رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"سيارة فارهة".. نجم الزمالك يثير التكهنات حول رحيله عن الفريق.. "فيديو"

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أثار يوسف إبراهيم "أوباما"، نجم الزمالك، جدلًا كبيرًا بعدما تواجد في السعودية، أمس الأحد، قبل المشاركة في المران الجماعي للفريق اليوم، بعد فترة راحة طويلة حصل عليها اللاعبين.

وجاء تواجد يوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما" في السعودية، ليكون بمثابة التمهيد لرحيل صانع ألعاب عن القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكنانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى اقتراب أوباما من أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال هذا الصيف، في ظل اهتمام نادي أهلي جدة والاتحاد بضم اللاعب، حتى ولو كان على سبيل الإعارة.

وفي السياق ذاته، يعود الفريق الأول لكرة القدم للمران، اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بقرار من الجهاز الفني، بقيادة خالد جلال، استعدادًا للقاءات الدوري العام المؤجل.

ويتبقي للفارس الأبيض، ثلاثة مواجهات مؤجلة، تُقام أحد أيام 23 يوليو المقبل أمام الجونة بالغردقة، ثم يوم 26 من الشهر ذاته، ضد الإسماعيلي، وأخيرًا مباراة القمة أمام الأهلي، يوم 30 يوليو المقبل.

ويشهد مران الزمالك اليوم، تواجد عبدالحميد بسيوني، في منصب المدرب العام، بعد أن قرر رئيس النادي ضمه للجهاز الفني المعاون، مع توجيه الشكر إلى نبيل محمود، بالإضافة إلى تعيينه مديرًا لقطاع الناشئين بالنادي.