رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"لا جديد".. صحف العالم تُبرز سقوط الأرجنتين أمام كولومبيا فى كوبا أمريكا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

سلطت الصحف الأرجنتينية، الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على سقوط منتخب التانجو أمام كولومبيا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما فجرًا، في مستهل مشوارهما ببطولة كوبا أمريكا 2019، المُقامة حاليًا في البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 7 يوليو المقبل.

 

وكانت البداية مع صحيفة «Olé»، التي عنونت «ضربة قوية وبداية سيئة»، مُشيرة إلى تواضع أداء المنتخب الأرجنتيني في بداية مشواره بالبطولة.

ورغم الهزيمة الثقيلة، إلا أن الصحيفة أشارت إلى تأكيدات الجماهير بقتال ميسي على الكرة، قائلة: "القائد قدم أداءً جيدًا، ولا يمكن لأي شخص أرجنتيني أن يطالب ميسي بأكثر مما قام به في مواجهة كولومبيا".

 



فيما خرجت صحيفة «Clarin» بعنوان «كولومبيا تستفاد من هزيمة المنتخب الوطني»، مُشيرة إلى أن المنتخب الكولومبي باتت لديه الأفضلية للفوز بلقب كوبا أمريكا، بعد الانتصار الثمين الذي حققه في الجولة الأولى أمام التانجو.

  



ولم تختلف صحيفة «El Dia de La Plata» عن البقية، إذ عنونت «كما هو الحال دائمًا!»، مُضيفة: "عندما تشعر بالإثارة، يُحبطك المنتخب الوطني"، وتابعت: "الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا في وجود ليونيل ميسي".

وطالبت الصحيفة من ميسي نسيان الهزيمة الثقيلة، وأن يقف على أقدامه ويحاول مرة أخرى لإنقاذ المنتخب الأرجنتيني.

 



ولم تختلف صحيفة «La Nacion» عن البقية، إذ عنونت «ظهور أول مخيب للآمال»، مُضيفة: "راقصو التانجو يفشلون في تقديم أفضل كما لديهم في بداية مشواره بكوبا أمريكا".





ليس هذا فحسب، كذلك الصحف الإسبانية التي اهتمت بسقوط الأرجنتين، حيث جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «نفس الأرجنتين القديمة مع ميسي».

وأضافت: "التانجو يخسر بهدفين نظيفين أمام كولومبيا في افتتاح منافسات كوبا أمريكا، رغم أداء ميسي المميز في اللقاء".

وتابعت: "ميسي وجد نفسه في منتخب ضعيف، كحال الفريق الذي تركه بعد مونديال روسيا 2018".




بعد الهزيمة أمام كولومبيا.. ميسى: نحتاج إلى وقت للتعافى

أرقام مميزة لمنتخب كولومبيا بعد فوزه على الأرجنتين

بالفيديو.. كولومبيا تقهر الأرجنتين بثنائية في كوبا أمريكا

"مارتينيز" يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين وكولومبيا