رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قناة وفندق واستاد.. رئيس الزمالك يكشف عن مفاجآت سارة للجماهير

المؤتمر الصحفي لنادي
المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك

 أكد رئيس الزمالك أنه الاتفاق مع السيد تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين على جميع التفاصيل الخاصة بقناة الزمالك، مشيرًا إلى أنه من المنتظر أن يعود مرسي من باريس لإتمام الاتفاق بشكل نهائي.

 

وتابع في المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر النادي بميت عقبة: "بدأنا فعليًا في عملية بناء استاد الزمالك الجديد في مدينة 6 أكتوبر، وهناك زيادة في أسعار العضويات ستتطبق خلال الفترة المقبلة".

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة الزمالك أن النادي قارب على الانتهاء من إنشاء فندق داخل مقر النادي لاستضافة معسكرات فريق الكرة، على أن يضم 46 جناحًا سيقيم فيه اللاعبون عندما يدخلون معسكرا بدلا من دفع مبالغ طائلة بالفنادق ولزيادة درجة التركيز لديهم في المواجهات الهامة.

 

وواصل رئيس الزمالك هجومه على جروس المدير الفني السابق للزمالك قائلًا: أمامنا مشوار هام خلال الفترة القادمة، جروس لو كان استمر في مباراة حرس الحدود كانت خزينة نادي الزمالك تكلفت 50 مليون جنيه، العلاقة بين السويسري واللاعبين كانت وصلت لطريق مسدود، بسبب حالة العناد وسياسية الحب والكراهية التى كان يتعامل بها، فهو دمر لاعبي الفريق من الناحية البدنية، في ظل إصراره على مشاركة 13 لاعبًا فقط لا غير وتجاهل بقية اللاعبين.

 

و استكمل: جروس دمر أيمن حفنى وأحمد مدبولى ومحمد حسن، بسبب إصراره على عدم مشاركتهم في المباريات، كما أن السويسري كان السبب في رحيل الكونغولى كاسونجو، خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، رغم تمسك الإدارة ببقائه.

 

وأتم أن ثقته في خالد جلال المدير الفني الحالي بلا حدود، وأنه قادر على التتويج مع الفريق بالألقاب.