رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ماني» يتحدث لـ«الكابتن» عن آمال السنغال ومنافسة صلاح: «لن أتنازل»

الكابتن

التفت جماهير الإسماعيلية التي كانت في استقبال منتخب السنغال بفندق "توليب" مقر إقامة منتخب أسود التيرانجا، خلال فترة الاستعداد قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية، حول نجوم المنتخب السنغالي الكبار وعلى رأسهم هداف الدوري الإنجليزي ساديو ماني.

 

وتستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

 

وحرصت الجماهير على التقاط الصور التذكارية مع النجم ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي وهداف البريميرليج بالتساوي مع نجمنا المصري محمد صلاح والجابوني أوباميانج، وذلك بالرغم من رغم الإجراءات الأمنية المشددة.

 

وقال ماني في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" : "سعيد بأول زيارة لي إلى مصر، وعلاقتي بالنجم المصري محمد صلاح قوية جدا".

 

وأضاف : "أنا وصلاح لا نلتفت إلى مثل تلك الشائعات التي تتردد دائما حول وجود صراعات أو خلافات بيننا والأمر لا يعدو كونه منافسة شريفة وطبيعية جدا بيننا بما يخدم الفريق في النهاية".

 

وأضح ماني أن منتخب السنغال يمتلك تشكيلة قوية وقادر على التتويج بالبطولة الأفريقية، وهو ما تعاهد عليه مع زملائه، لافتا إلى أن الطريق سيكون صعبا لوجود منتخبات قوية على رأسها المنتخب المصري والجزائري ونيجريا وغانا.

 

وفي الختام شدد النجم السنغالي على أنه يسعى ويبذل كل جهده لحصد لقب الأفضل في أفريقيا هذا العام كتتويج لجهوده مع الريدز.

 

وقاد ماني فريق ليفربول للتويج بلقب دوري الأبطال الأوروبي على حساب توتنهام الإنجليزي بالفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين دون رد، حيث تسبب في ركلة الجزاء التي سجل منها محمد صلاح الهدف الأول للريدز في اللقاء.