رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الزمالك يقترح هذا الثلاثى على خالد جلال فى منصب المدرب العام

خالد جلال المدير
خالد جلال المدير الفني للزمالك

عقد رئيس نادي الزمالك جلسة مع  خالد جلال المدير الفني للفريق، لتعيين مدرب عام خبرة في الجهاز المعاون له بديلاََ لنبيل محمود رامبو الذي يشغل منصب المدرب العام بالجهاز الفني في الوقت الحالي.

ورشح رئيس نادي الزمالك عددًا من المدربين أصحاب الخبرات بالدوري الممتاز، في منصب المدرب العام خاصة أن الجهاز بداية من خالد جلال ورامبو وتامرعبدالحميد لم يعملوا بالممتاز وأغلب خبراتهم كانت بتدريب الدرجة الثانية.

وعرض رئيس نادي الزمالك علي جلال عددا من المدربين الخبرة للعمل معه كمعاونين في الجهاز أمثال طارق مصطفي وعبدالحميد بسيوني وسامي الشيشيني للعمل في منصب المدرب العام في جهازه المعاون.

وعلم "الكابتن" أن خالد جلال يرغب في بقاء نبيل محمود رامبو في جهازه، لثقته في قدراته ومعاونته له على قيادة الفريق للتتويج ببطولة كأس مصر الماضية.

ومن المقرر أن تشهد الفترة الجارية جلسة بين خالد جلال ومسئولى الزمالك من أجل الوقوف على موعد المعسكر سواء الداخلى أو الخارجى وأماكن المعسكرين، حيث سيعود الفريق لتدريباته يوم الأحد المقبل بعد نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بعد نهاية مباراة حرس الحدود بالدورى.

وكان خالد جلال المدير الفنى للزمالك، قد طلب الدخول في معسكر محلي فى بداية فترة الإعداد لمباريات حسم بطولة الدورى الممتاز بالموسم الحالى، على أن يدخل الفريق معسكرًا خارجيًا بعد ذلك، من أجل العمل فى المعسكر المحلى الأول على رفع اللياقة البدنية للاعبين ثم الاستكمال فى المعسكر الخارجى، الذى سيكون فى إحدى الدول العربية.

ويستعد الزمالك لخوض الـ3 مباريات المتبقية له فى بطولة الدورى الممتاز أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى والمقرر إقامتها بعد منافسات كأس الأمم الإفريقية.