رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يضع اتحاد الكرة فى مأزق لهذا السبب

الفريق الأول لنادي
الفريق الأول لنادي الزمالك

يسعي مسئولو النادى الزمالك والجهاز الفنى للفريق الأول لتحديد معسكر مغلق من أجل إعداد الفريق فى إطار الاستعدادات للموسم الجديد، وذلك بعد أن استقر على إقامة المعسكر فى إحدى الدول العربية.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، المشاركة في البطولة العربية للأندية بالموسم الجديد، متجاهلين طلبات اتحاد الكرة بضرورة مشاركة الأندية المصرية في بطولة واحدة من ضمن البطولتين العربية والإفريقية، لعدم تأجيل مباريات كثيرة بالموسم المقبل من الدوري.

وأكد مسئولو القلعة البيضاء أن قرار المشاركة في إفريقيا أو البطولة العربية لا يخص اتحاد الكرة، ويعود للأندية فقط، وإن الزمالك قرر المشاركة في جميع البطولات بالموسم الجديد، ولن يطلب تأجيل مبارياته.

ومن المقرر أن تشهد الفترة الجارية جلسة بين خالد جلال ومسئولى الزمالك من أجل الوقوف على موعد المعسكر سواء الداخلى أو الخارجى وأماكن المعسكرين، حيث سيعود الفريق لتدريباته يوم الأحد المقبل بعد نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بعد نهاية مباراة حرس الحدود بالدورى.

وكان خالد جلال المدير الفنى للزمالك، قد طلب الدخول في معسكر محلي فى بداية فترة الإعداد لمباريات حسم بطولة الدورى الممتاز بالموسم الحالى، على أن يدخل الفريق معسكرًا خارجيًا بعد ذلك، من أجل العمل فى المعسكر المحلى الأول على رفع اللياقة البدنية للاعبين ثم الاستكمال فى المعسكر الخارجى، الذى سيكون فى إحدى الدول العربية.

ويستعد الزمالك لخوض الـ3 مباريات المتبقية له فى بطولة الدورى الممتاز أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى والمقرر إقامتها بعد منافسات كأس الأمم الإفريقية.