رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يطلب طاهر محمد طاهر مقابل مبلغ مالى وباسم على والغزال يرفض المبادلة

الكابتن

أنهي أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، صفقة انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، بعد الجلسة التي عقدها مع اللاعب خلال برنامجه التأهيلي الذي يخضع له.

وحصل مدير التعاقدات علي توقيع اللاعب علي  العقود لمدة 5 مواسم، وورقة رغبة مكتوبة بارتداء الفانلة الحمراء، لقطع الطريق أمام محاولات مسئولو الزمالك وبيراميدز لخطف اللاعب.

واتفق أمير توفيق مع نجم ذئاب الجبل علي حصوله علي الفئة الأولي وليس الشباب حال انضمامه، من أجل إنهاء الصفقة بعد الاتفاق الذي تم بين المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات، والمهندس محمد عادل المشرف العام، وعماد النحاس المدير الفني، الذي وافق علي رحيل اللاعب إلي صفوف الأهلي مقابل الحصول علي لاعبين ومبلغ مالي.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن الخطيب كلف القيعي بإنهاء الصفقة مقابل رحيل باسم علي و25 مليون جنيه فقط، ورفض رحيل عمرو جمال ضمن الصفقة.

وجاء قرار رفض مبادلة عمرو جمال بعد الأزمة التي أشعلها اللاعب مؤخرًا، وتمسكه بفسخ تعاقده مع الأهلي ورفضه الرحيل لأي نادٍ مقابل المبادلة، وأنه صاحب الحق الأصيل في تحديد وجهته المقبلة ومصيره الكروي.

وطلب بيبو من إدارى التعاقدات إنهاء صفقة طاهر محمد طاهر بعد قرار غربلة الخط الهجومي بالنزول بمعدل الأعمار واختيار الصفقات السوبر لتعويض الغيابات عن منصات التتويج في البطولات الإفريقية.