رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 ملفات شائكة تنتظر ميدو مع المقاصة

أحمد حسام ميدو المدير
أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد لمصر المقاصة

حسم مجلس إدارة المقاصة ، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، ملف التعاقد مع أحمد حسام ميدو، لتولي القيادة الفنية للفريق الفيومي، بداية من الموسم الكروي المقبل 2019 – 2018.

وتعد تلك التجربة التدريبية الرابعة لميدو، مع الأندية المصرية، حيث سبق له تولى القيادة الفنية لكل من الزمالك مرتين والاسماعيلي ودجلة، وحقق خلالها بطولة كاس مصر مع الفارس الأبيض.

ويخوض ميدو تجربته مع الفريق الفيومي، ولديه العديد من الملفات الشائكة التي يسعى للتغلب عليها في مهمته الجديدة.

ونستعرض أبرز الملفات التى يخطط المدير الفنى لفريق المقاصة للتصدي لها خلال قيادته للفريق الفيومي. 

الحفاظ على النجوم 
سيكون المدير الفني للمقاصة، مطالبا بالحفاظ على القوام الاساسي للفريق والعناصر المميزة، واقناعهم بالاستمرار مع الفريق، وعدم الرحيل سواء محليا او خارجيا فى ظل امتلاكهم العديد من العروض المميزة، وابرزهم محمد تونى وإسلام جابر ومحمود حمادة وجون أنطوى، المطلوبين فى الاهلى والزمالك.

العصر الذهبي 

ومن الملفات التي تواجه أحمد ميدو، بناء فريق قوى للمقاصة، يكون قادرا على المنافسة مع الكبار، خاصة أن إدارة النادى، وعدت المدير الفني بتلبية جميع طلباته والتعاقد مع العناصر التى يحتاجها الفريق من أجل المنافسة.

باستعادة عصر المقاصة الذهبي، والذى كان خلاله يشكل خطورة على الأهلى والزمالك والإسماعيلي والمصري، ونجح فى تحقيق نتائج مميزة، تحت قيادة إيهاب جلال، وكان أبرزها حصوله على مركز الوصيف بعد الأهلي والمشاركة فى دورى أبطال إفريقيا.

العودة لإفريقيا 

من أبرز التحديات أيضا لميدو، قيادة الفريق الفيومى من أجل العودة للمشاركة فى البطولات الإفريقية سواء الكونفيدرالية أو دوري أبطال إفريقيا، وعودة المقاصة إلى الساحة الإفريقية مرة أخري، خاصة أن ادارة النادى برئاسة اللواء محمد عبد السلام، كاننت حريصة على تلبية جميع طلبات ميدو.

تحديد الراحلين

أحد الملفات التي يسعى ميدو، لحسمها في الأيام المقبلة، حيث سوف يعيد المدير الفني الجديد للنادي الفيومي، النظر في التقرير الفني الخاص بجمال عمر، المدرب المؤقت السابق للفريق، بشأن اللاعبين الذين سيتم الإستغناء عن خدماتهم في الفترة الجارية على رأسهم الحارس محمود حمدي، والمدافع شريف حازم ولاعب الوسط عمر الوحش، الذي تم الاستقرار على عدم تجديد إعارته من نادي الإسماعيلي.