رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير المنتخب: لا أعرف موعد انضمام صلاح لمعسكر الفراعنة

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل المنتخب الوطنى تدريباته اليومية فى معسكره بمدينة برج العرب بالإسكندرية، الذى يتخلله أداء مباراتين وديتين أمام غينيا وتنزانيا يومى 13 و16 يونيو الجارى، استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية والتى ستحتضنها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

وينتظم فى تدريبات المنتخب الوطنى 23 لاعبًا بعد حصول الثنائى محمد صلاح مهاجم ليفربول ومحمد الننى لاعب وسط أرسنال على إذن من الجهاز الفنى بالتغيب عن أول أيام معسكر الفراعنة للحصول على قسط من الراحة بعد مشاركة الثانى فى مباراتى نهائى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى.

وفجر ايهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى مفاجأة من العيار الثقيل عند استفساره عن موعد انضمام الثنائى لمعسكر المنتخب، حيث أكد أنه لا يعلم الموعد النهائى بشأن انضمامهما للمعسكر، لأن الذى يقود عملية التنسيق مع اللاعبين هو المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى.

ومن المنتظر أن ينضم صلاح والننى لمعسكر الفراعنة حسب تأكيدات أحد أفراد الجهاز الفنى منتصف الأسبوع المقبل.

ويتواجد محمد صلاح مع أسرته فى الساحل الشمالى، لقضاء إجازة قصيرة قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة.

ويؤدى المنتخب الوطنى تدريباته فى معسكره ببرج العرب على فترتين لرفع الحمل التدريبى للاعبين وخاصة المحترفين والذين قضوا فترة كبيرة بعيدة عن المشاركة فى المباريات منذا انتهاء مبارياتهم مع فرقهم المختلفة قبل منتصف مايو الماضى.

فيما يؤدى محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك تدريبات تأهيلية فى معسكر المنتخب للتخلص من الكدمة التى لحقت به خلال مشاركة الحارس فى مباريات الزمالك الأخيرة.