رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. اتحاد جدة يرغب فى استعادة خدمات "كهربا"

الكابتن

يسعى نادي اتحاد جدة السعودي لاستعادة خدمات الدولي المصري محمود عبدالمنعم "كهربا"، نجم الزمالك، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الشرق الأوسط»، فإن مسئولي اتحاد جدة يرغبون في استعادة خدمات كل من المصري محمود كهربا، والكويتي فهد الأنصاري، لاعب الفيصلي الحالي، في الموسم الجديد.

 

وأوضحت الصحيفة أن نادي الاتحاد يريد إبرام عدة صفقات في جميع المراكز المختلفة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، والمنافسة على كافة الألقاب الممكنة.


يذكر أن محمود كهربا قد شارك رفقة اتحاد جدة في 53 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 24 هدفًا، وصنع 9 آخرين، كما توّج معهم ببطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.


رقم خيالي.. كهربا يحدد طلباته المادية نظير التجديد للزمالك

اشترط محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه في الموسم الواحد نظير تجديد تعاقده مع الفريق خلال الموسم المقبل.

 

ويحصل كهربا حاليًا على 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد مع الزمالك وهو ما قوبل بالتحفظ من جانبه والرفض على الاستمرار بنفس المقابل المادي.

 

في الوقت الذي رفض فيه اللاعب التنازل عن مطالبه المالية ويرى أنه من الأعمدة الأساسية داخل الفريق ويستحق الحصول على أعلى عائد مادي والمساواة مع طارق حامد الذي يتقاضى 12.5 مليون جنيه بجانب فرجاني ساسي الذي يصل راتبه إلى مليون ونصف مليون دولار في الموسم الواحد.

 

ويضع كهربا الأولوية لديه في الموسم المقبل بالرحيل عن الزمالك وعدم الاستمرار مع الفريق لرغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجية وعدم الاستمرار مع الفريق.

 

وقاد كهربا الزمالك هذا الموسم للفوز ببطولتي كأس السوبر المصري السعودي برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز على فريق نهضة بركان في المباراة النهائية بركلات المعاناة الترجيحية، بعد التعادل في نتيجة المباراتين 1-1.