رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

إنجلترا تتحدى هولندا فى نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية

الخميس 06/يونيو/2019 - 09:40 ص
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي منتخب إنجلترا نظيره الهولندي على ملعب "أفونسو هنريكيس" بمدينة "جيمارايس" البرتغالية، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وكانت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، التي أُقيمت في مدينة "دبلن"، قد أسفرت عن مواجهة بين إنجلترا وهولندا والبرتغال وسويسرا.

 

ويسعى هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه لتعويض هزيمته مع توتنهام أمام ليفربول بهدفين نظيفين، وضياع لقب دوري أبطال أوروبا، بعد وصوله للمباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وتحديدًا معقل أتلتيكو مدريد.

 

ويأمل منتخب الأسود الثلاثة، بقيادة المدرب جارث ساوثجيت، في إحراز لقبه الأول منذ مونديال 1966، مستغلًا فوزه على منتخبي إسبانيا وكرواتيا في دور المجموعات، بجانب وصوله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018، التي أُقيمت في روسيا الصيف الماضي.

 

في المقابل، يرغب المنتخب الهولندي، بقيادة الندرب رونالد كومان، في تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما تغلّب على فرنسا وألمانيا في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

 

ويعتمد المنتخب الهولندي على خدمات المدافع فيرجيل فان دايك، ولاعب الوسط جورجينيو فينالدوم، نجمي ليفربول، بجانب بعض العناصر الشابة من لاعبي فريق أياكس أمستردام.

 

يذكر أن منتخب البرتغال قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره السويسري بنتيجة 3-1، بفضل "الهاتريك" الذي سجله كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

ads
ads