رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

هاري كين: ضياع دوري الأبطال؟ أحلم بلقب مع منتخب إنجلترا

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 08:35 ص
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة
تحدث هاري كين، قائد توتنهام والمنتخب الإنجليزي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام منتخب هولندا، غدًا الخميس، ضمن منافسات الدولر نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ونشرت صحيفة «الجاريدان» البريطانية، تصريحات هاري كين، قائلًا: "إنها بطولة جديدة، لا زالت لدينا الفرصة لتحقيق اللقب مع منتخب إنجلترا".

وتابع: "آخر لقب حققناها مع المنتخب كان كأس العالم 1966، لقد مر وقت طويل. جميعنا هنا نرغب في التتويج بدوري الأمم الأوروبية".

وأتم: "نمتلك العديد من اللاعبين المميزين هنا حقًا، سنبذل جميعنا قصارى جهدنا لتحقيق الفوز في مواجهة الغد أمام هولندا".

ويحمل هاري كين شارة قيادة منتخب الأسود الثلاثة، كما توّج هدّافًا لبطولة كأس العالم 2018، التي أُقيمت في روسيا الصيف الماضي، وتوّج بلقبها منتخب فرنسا.

يذكر أن هاري كين فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع توتنهام، بعدما خسر أمام ليفربول بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وتحديدًا معقل أتلتيكو مدريد.

وجاءت ثنائية ليفربول من توقيع النجم المصري محمد صلاح، في الدقيقة 2 من ركلة جواء، ليصبح ثاني أسرع هدف في بطولة التشامبيونزليج، ثم هدف ديفوك أوريجي في الدقيق 87 من زمن اللقاء.

وفي سياق متصل، يلتقي منتخب البرتغال بنظيره السويسري، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.




من ناحية أخرى، حرصت جميع الأندية الأوروبية، منذ أمس الثلاثاء وحتى صباح اليوم الأربعاء، على تهنئة المسلمين في جميع أنحاء العالم عبر حساباتها الرسمية، بحلول عيد الفطر المبارك.
واستقبلت أغلب الدول العربية والإسلامية، أمس الثلاثاء، عيد الفطر المبارك، في حين احتفلت دولة مصر اليوم وبعد الدول العربية الأخرى بالعيد.

إذ قال نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عبر الصفحة الرسمية على تويتر: "عيد سعيد ومبارك عليكم، الجميع في نادي ليفربول يتمنى لكم أيامًا سعيدة مع الأهل والأصدقاء والأحبة، بمناسبة عيد الفطر".

كما هنأ الريدز على "تويتر"، مغردًا: "عيد فطر سعيد لكل أنصارنا الذين يحتفلون به في جميع أنحاء العالم".


ونشر نادي برشلونة الإسباني غريدة، قال فيها: "نادي برشلونة يهنئكم بحلول عيد الفطر! كل عام وأنتم بخير!"

كذلك هنأ نادي ريال مدريد متابعيه المسلمين، مغردًا: "نادي ريال مدريد يهنئكم بعيد الفطر المبارك.. نتمنى لكم عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير!"

كما حرص نادي تشيلسي، حامل لقب الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، على تهنئة المسلمين بعيد الفطر، وقال: "الفرحة أحلى مع كأس الدوري الأوروبي! عيد سعيد لكل العالم العربي والإسلامي من الجميع في نادي تشيلسي".

بينما استعاد نادي بايرن ميونخ الألماني بمقطع من أغنية "أهلًا بالعيد"، وقال: "كتّر يارب في أعيادنا واطرح فيها البركة وزيد، جانا العيد أهو جانا العيد.. من أبطال الثنائية إلى كل متابعينا، كل عام وأنتم بخير".

وقال نادي روما: "من قلب الأوليمبيكو نتمنى للجميع عيد فطر مبارك.. عساكم من عوداه.."

كذلك أندية أرسنال الإنجليزي، الذي يضم الدولي المصري محمد النني، توتنهام هوتسبير، وست هام يونايتد، يوفنتوس الإيطالي، إنتر، ميلان، بروسيا دورتموند الألماني.




شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، تواجد العشرات من محبي النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، أمام منزله، قبل دقائق من خروجه لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.


ولم يستطع محمد صلاح من أداء صلاة عيد الفطر؛ بسبب الزحام الشديد أمام منزله بمسقط رأسه "نجريج" بحافظة الغربية.

وانتابت أسرة محمد صلاح حالة من الغضب الشديد بسبب الازدحام، حيث شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم تواجد العشرات من مختلف المحافظات، من محبي "مو" أمام منزله لاستقباله فور خروجه.

وخرج والد محمد صلاح وشقيقه لأداء صلاة العيد برفقة عمدة القرية "نجريج"، بينما قرر صلاح البقاء في المنزل.

يذكر أن محمد صلاح حرص على قضاء عطلة عيد الفطر المبارك رفقة أسرته وأسرة زوجته، في مسقط رأسه بقرية نجريج، محافظة الغربية.




هاجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، بعض الصحفيين المتواجدين أمام منزله قبل صلاة عيد الفطر المبارك.

وعاد صلاح لقريته نجريج من أجل قضاء إجازة العيد مع عائلته قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة والتي ستقام في مصر 2019.


وكتب صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد. دا ملوش علاقة بالحب. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية".


وكان صلاح قد حقق بطولة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول بعد الانتصار على توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية بهدفين دون رد.



تفاصيل زيارة محمد صلاح لمسقط رأسه بنجريج
http://www.elcaptain.org/74278

وصل محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، إلى منزل أسرته بقرية نجريج بمحافظة الغربية، أمس الثلاثاء، وتناول الإفطار بصحبة والده ووالدته وأشقائة، وأسرة زوجته.

 واحتشد المواطنين أمام منزل عائلة صلاح فور علمهم بوجوده منتظرين خروجه، وخرج من الشرفة، ألقى التحية عليهم.


 وقال مصدر مقرب من صلاح، إنه من المنتظر أن يؤدي صلاة العيد فى المسجد الكبير بالقرية، بصحبة والده وعدد من أصدقائه المقربين، مشيرا إلى أنه سيمر على عدد من أقاربه يوم العيد، وبعدها سيتناول الغذاء بصحبة زوجته بمنزل أسرتها، وبعد سيسافر إلى الساحل الشمالي، هو وأسرته ووالده ووالدته وشقيقه وزوجته، قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني المصري.


 وكشف أن اصدقائه سيطلبون منه لعب شوط واحد فى مركز شباب نجريج، حتى يتمكن الأطفال والشباب، من مشاهدته على الطبيعة، والتقاط الصور معه، علاوة على قيامه بتوزيع عدد من التيشرتات الخاصة بة كعادته كل عام.


 وأضاف المصدر، أنه جارى الاتفاق على ذبح عدد من العجول لتوزيعها صباحا على أهل القرية والمحتاجين.
ads
ads