رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل زيارة محمد صلاح لمسقط رأسه بنجريج

الكابتن


وصل محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، إلى منزل أسرته بقرية نجريج بمحافظة الغربية، أمس الثلاثاء، وتناول الإفطار بصحبة والده ووالدته وأشقائة، وأسرة زوجته.

 واحتشد المواطنين أمام منزل عائلة صلاح فور علمهم بوجوده منتظرين خروجه، وخرج من الشرفة، ألقى التحية عليهم.

 وقال مصدر مقرب من صلاح، إنه من المنتظر أن يؤدي صلاة العيد فى المسجد الكبير بالقرية، بصحبة والده وعدد من أصدقائه المقربين، مشيرا إلى أنه سيمر على عدد من أقاربه يوم العيد، وبعدها سيتناول الغذاء بصحبة زوجته بمنزل أسرتها، وبعد سيسافر إلى الساحل الشمالي، هو وأسرته ووالده ووالدته وشقيقه وزوجته، قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني المصري.

 وكشف أن اصدقائه سيطلبون منه لعب شوط واحد فى مركز شباب نجريج، حتى يتمكن الأطفال والشباب، من مشاهدته على الطبيعة، والتقاط الصور معه، علاوة على قيامه بتوزيع عدد من التيشرتات الخاصة بة كعادته كل عام.

 وأضاف المصدر، أنة جارى الاتفاق على ذبح عدد من العجول لتوزيعها صباحا على أهل القرية والمحتاجين.

 

بالتفاصيل .. اليونايتد وبايرن ميونخ يزاحمان ريال مدريد على صلاح

 

صار الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، ضمن اهتمامات كبار الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة بعد تألقه مع الريدز.

 

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الدولي المصري صار ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي بالإضافة إلى بايرن ميونيخ الألماني اللذان يفكران في تقديم عرضاً للدولي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ورفض صلاح التحدث عن مستقبله مع ليفربول عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين.

 

وكان الدولي المصري قد ارتبط اسمه من قبل بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.


 فرج عامر يعلق على بيع بيراميدز


علق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة على بيع المستشار تركي آل شيخ ، نادي بيراميدز وإعلان انتهاء تجربته مع النادي.

  وقال عامر عبر حسابه على فيس بوك " حزين لبيع بيراميدز الذي كان يمثل ظاهرة في الدوري المصري كنت أتمني أن تستمر وتنمو وتشمل أندية استثمارية عربية متعددة أكيد كانت ستنعش الرياضة المصرية وبالأخص كرة القدم ".

  وتابع "  الغريب أن البيع تم فجأة بالرغم من إعلان مالكه رغبتة في استثمار ٨٩٠ مليون جنيه في تدعيمه هذا العام ، الخاسر الأكبر من هذا البيع هو كرة القدم".