رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من جديد.. لقجع يفتح النار على الكاف والاتحاد المصري والتونسي

فوزي لقجع رئيس الاتحاد
فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم


فتح فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، النار من جديد على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" والاتحادين المصري والتونسي

 وقال لقجع في تصريحات لموقع le360  :" لن أستطيع الصمود كثيرا، أمام الظلم الواضح والعلني، الذي تعرضت له الأندية المغربية، في نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

 وتابع:" أنا مستعد للحرب، مهما كان ثمن ذلك، وقد أعددت لها منذ فترة طويلة، لأني أعلم أن مسؤولي كرة القدم في تونس ومصر سيشنون علينا حربا لإضعافنا".

 وأتم: "أطالبكم بمساعدتي حتى نحارب الفساد في الاتحاد الإفريقي".

 وكان لقجع الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس الاتحاد الإفريقي، ورئيس نادي نهضة بركان، قد شن هجوما حادا على كاف في الأيام الماضية، واصفا إياه بـ "أخطبوط فساد كروي يسيطر على الكرة الإفريقية".

فيما ذكرت محطة المغربية الرياضية أن الاتحاد المغربي سيتقدم لنظيره الإفريقي اليوم الثلاثاء خلال اجتماع طارئ للجنة التنفيذية لـ كاف، بطلب لإعادة إياب الدور النهائي.

 يذكر أن مباراة نهائي دوري الأبطال بين الوداد المغربي، والترجي التونسي، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، قد شهدت جدلاً تحكميًا كبيرًا، بعد إلغاء الزامبي بكاري جاساما، هدفا للوداد، ويتوقف على إثرها اللقاء، لمدة ساعة ونصف، بداعى عدم تشغيل تقنية الـفيديو.