رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لعنة الكونفدرالية تصيب الزمالك.. وحلم التتويج بالدوري مُهدد

الزمالك وحرس الحدود
الزمالك وحرس الحدود


منذ تتويج نادي الزمالك، بلقب الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك على حساب نهضة بركان المغربي، مؤخرأ، ظن الجميع أن الفارس الأبيض، سيعود مجددا لاستكمال مسيرة انتصاراته المحلية، في رحلته المتواصلة، نحو مطادرة غريمه التقليدي الأهلي على قمة الدوري.



إلا أن اللاعبين والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق، كان لهم رآي أخر، ويبدو أن التتويج القاري "بالكونفدرالية"، كان بمثابة اللعنة التي أصابت الفريق، والقشة التي قسمت ظهير البعير، ليكون حلم الفوز بالدوري الممتاز مهددًا، مع نزيف النقاط المستمر محليا، حتى مع تولي خالد جلال المسئولية الفنية.

الإنتاج يهدد مسيرة الزمالك على الوصافة:

كانت أول هذه اللقاءات أمام الإنتاج الحربي، يوم الخميس الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 للدوري، حيت انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، وكانت هذه النتيجة كفيلة للغاية، أن يعلن بعدها رئيس الزمالك، مباشرة إقالة جروس، على الرغم من قيادته للفريق للتتويج القاري، وتعيين خالد جلال بدلا منه.



الزمالك يفشل في عبور كمين الحدود:

ظن الجميع أن الجهاز الفني الجديد للزمالك بقيادة خالد جلال، قادر على إعادة الأبيض مرة أخرى للانتصارات محليا، لكن كما هو معتاد فالزمالك لا يحقق الفوز في الأعياد، حيث تعادل مع حرس الحدود بالأمس، بنتيجة 1-1، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ30 للدوري، ليكون رصيد الأبيض 68 نقطة، في المركز الثالث، وبفارق 6 نقاط عن الأهلي المتصدر بـ74 نقطة.