رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماني وكلوب ورامي عباس كلمة السر وراء بقاء صلاح في ليفربول

صلاح وكلوب وماني
صلاح وكلوب وماني

تمكن النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، من تحقيق رغبته وفاز بلقب دوري أبطال أوروبا، وأصبح ريال مدريد يركز على إمكانية ضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ونشرت جريدة "آس" الإسبانية تقرير اليوم، عن اللاعب المصري، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي واحتمالية رحيله عن ليفربول الموسم في الانتقالات الصيفية الجارية.وأشارت الصحيفة في تقريرها أن بقاء صلاح، في ليفربول مرتبط بثلاث عوامل وهي المدير الفني للفريق الألماني يورجن كلوب ووكيل أعماله رامي عباس والسنغالي ساديو ماني زميله في الفريق.

وكان صلاح، قد وقع على عقود تجديد عقده مع ليفربول حتى عام 2023، بعد نهاية كأس العالم الماضي في روسيا.

يورجن كلوب


تشير الصحيفة إلى أن علاقة صلاح، بمدربه الألماني، شهدت بعض التوتر في منتصف الموسم، وفكر صلاح بشكل جدي في تقديم عرض للإدارة من أجل الرحيل عن صفوف النادي، ولكن عودته لمستواه مرة أخرى وتصدره ترتيب هدافي الدوري، والفوز بلقب دوري الأبطال بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائي 2-0، جعلت صلاح، أقرب للبقاء مع الريدز، ومن المنتظر أن يقيم صلاح، علاقته مع المدرب من جديد في معسكر الفريق في الصيف بعد انتهاء مشاركة اللاعب رفقة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2019.

رامي عباس


يعتبر رامي عباس، هو عقل صلاح، خارج الملعب حيث نجح رجل صلاح الأول، في دمجه في عدد من حملات الإعلان أبرزها مع فودافون مصر وأوبر وأديداس، ليتحول صلاح بفضل رامي عباس، ليصبح صلاح واجهة تسويقية بالإضافة إلى قوته داخل الملعب كلاعب من المستوى الأول، وأعلن عباس، في منتصف الموسم، أنه تلقى عدد من العروض لضم اللاعب في الفترة المقبلة ولكنه سيبحث كل هذا مع صلاح وإدارة النادي بعد إنتهاء كأس الأمم.

ساديو ماني


يبدو أن علاقة الصداقة التي تربط ساديو ماني وصلاح، داخل غرف خلع الملابس، سيكون لها دور كبير في بقاء اللاعب المصري صاحب لقب الأفضل في إفريقيا لعامين متتالين، وقرر ماني تجديد عقده في يناير الماضي، ليصبح متواجد داخل صفوف الريدز حتى عام 2023، وكان ماني، قد وعد صلاح، بشراء أسد له في حال تسجيله في النهائي، مع وعد صلاح له بجعله يزور مسجده المفضل في القاهرة.

ويعتبر صلاح، هو أغلى عقد بين لاعبي ليفربول في الوقت الحالي، حيث يتقاضى 11.8 مليون يورو، وسيكون على ليفربول، رفع عقد صلاح، في حال وصول عقد أكبر له من ريال مدريد أو بايرن ميونيخ.