رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. حمدي النقاز يستعد للرحيل عن الزمالك

حمدي النقاز
حمدي النقاز


كشف مصدر مقرب من التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن بحثه عن عرض أوروبي حاليًا تمهيدًا للرحيل عن الفريق في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن اللاعب لا يميل للاحتراف في المنطقة العربية حال ترك الزمالك والأولوية لديه تتمثل في الاحتراف على الصعيد الأوروبي وبالتحديد في فرنسا أو إنجلترا وهو ما طلبه من وكيل أعماله.

وانضم النقاز إلى صفوف الزمالك في يناير من العام الماضي قادمًا من صفوف النجم الساحلي التونسي مقابل 750 ألف دولار، ويشارك اللاعب بشكل ثابت ومستمر مع الفريق.

ويميل مسئولو الزمالك للإبقاء على النقاز في الموسم المقبل وغلق الباب على رحيله للحاجة الفنية إليه وغياب البديل السوبر على السوق المحلي فيما يتعلق بالجبهة اليمنى.

ويستعد الزمالك لملاقاة حرس الحدود، اليوم، في تمام العاشرة مساء، على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 للدوري الممتاز.


رقم خيالي.. كهربا يحدد طلباته المادية نظير التجديد للزمالك

  اشترط محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه في الموسم الواحد نظير تجديد تعاقده مع الفريق خلال الموسم المقبل.

 ويحصل كهربا حاليًا على 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد مع الزمالك وهو ما قوبل بالتحفظ من جانبه والرفض على الاستمرار بنفس المقابل المادي.

 في الوقت الذي رفض فيه اللاعب التنازل عن مطالبه المالية ويرى أنه من الأعمدة الأساسية داخل الفريق ويستحق الحصول على أعلى عائد مادي والمساواة مع طارق حامد الذي يتقاضى 12.5 مليون جنيه بجانب فرجاني ساسي الذي يصل راتبه إلى مليون ونصف مليون دولار في الموسم الواحد.

 ويضع كهربا الأولوية لديه في الموسم المقبل بالرحيل عن الزمالك وعدم الاستمرار مع الفريق لرغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجية وعدم الاستمرار مع الفريق.

 وقاد كهربا الزمالك هذا الموسم للفوز ببطولتي كأس السوبر المصري السعودي برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على فريق نهضة بركان في المباراة النهائية بركلات المعاناة الترجيحية، بعد التعادل في نتيجة المباراتين 1-1.


تشكيل الزمالك المتوقع أمام حرس الحدود

 استقر خالد جلال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه الرئيسية، الذي سيواجهه نظيره حرس الحدود، الليلة، في تمام العاشرة مساء، على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 للدوري الممتاز.

 ويفاضل خالد جلال بين الثنائي أحمد مدبولي ومحمود عبد المنعم "كهربا"، للدفع بهم أحدهم أساسيا في التشكيل، بجوار الثلاثي طارق حامد ومحمد حسن، وأيمن حفني في وسط الملعب.

 ومن المتوقع أن يبدأ الفارس الأبيض اللقاء بتشكيل مكون من:

  حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش".

 خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء، ومحمود حمدي "الونش" وحمدي النقاز.

 خط الوسط: طارق حامد ومحمد حسن، وأيمن حفني وإبراهيم حسن، ومحمود كهربا أو"أحمد مدبولي".

 خط الهجوم: عمر السعيد.

 ويدخل الزمالك مواجهة الليلة، في المركز الثالث برصيد 67 نقطة، جمعها من الفوز في 20 مباراة، و7 تعادلات، مع ثلاثة هزائم، ومازال الأبيض يمتلك 3 لقاءات أخرى مؤجلة، أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي، ستقام جميعهما عقب الانتهاء من كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر، خلال هذا الشهر في الفترة من 21 يونيو الجاري، حتى 19 يوليو المقبل.

 أما حرس الحدود فلديه 36 نقطة، داخل منطقة الخطر، جمعهما من الفوز في 8 مواجهات، و13 تعادل، و12 هزيمة.

 وتعد مواجهة الليلة، هي بمثابة الظهور الأول لخالد جلال في منصب المدير الفني، حيث جاء خلافا للسويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق.

 ويذكر ان جروس قد قاد الزمالك للتتويج، بلقب الكونفدرالية الإفريقية مؤخرا، على حساب نهضة بركان المغربي.


 قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود

 حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – عمر صلاح.

 الدفاع: حمدي النقاز – حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – بهاء مجدي.

 الوسط: طارق حامد – محمد حسن – يوسف إبراهيم أوباما – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو – إبراهيم حسن – محمود كهربا – أحمد مدبولي.

 الهجوم: حميد أحداد – عمر السعيد – خالد بوطيب.