رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتروجت يبحث عن الاستمرار في الممتاز على حساب المقاولون

فريق بتروجت
فريق بتروجت

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت نظيره المقاولون العرب، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، على استاد الجيش الثالث بالسويس، في ختام الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق البترولي مواجهة الليلة، وليس أمامه ما يخسره، فالفوز مع انتظار تعثر الثنائي الاتحاد السكندري أمام سموحة، والحدود ضد الزمالك، يضمنا له الاستمرار في عالم الأضواء والشهرة، بعد توقف رصيده عن 34 نقطة، في المركز السادس عشر.

يذكر أن مسئولي نادي بتروجت، قرر إعلانه بالأمس في بيان رسمي، بعدم خوض الفريق للمباراة، مطالبًا اتحاد الكرة ولجنة المسابقات أن يلعب الأخير أولًا لقائه المؤجلة أمام الأهلي، وهو ما قوبل بالرفض التام من قبل الأخير.

وتنص لائحة الجبلابة، على اعتبار الفريق الذي يرفض لعب المباراة، مهزومًا بنتيجة 2-0، وحسم النقاط الثلاثة للمنافس، في حالة إصرار مسئولي بتروجت على عدم خوض اللقاء.

على الجانب الآخر، يخطط ذئاب الجبل، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، للعودة من مدينة الغريب بالنقاط الثلاثة، التي تضمن له المنافسة بقوة على المربع الذهبي، حيث يأتي خامسا برصيد 47 نقطة، خلف المصري الرابع بـ52 نقطة، مع العلم أن المقاولون مازال يمتلك مواجهة أخرى مؤجلة، أمام الأهلي تقام عقب الانتهاء من بطولة الأمم الإفريقية، التي تستضيف مصر خلال هذا الشهر من الفترة من 21 من الشهر الجاري، حتى 19 يوليو المقبل، إذ استطاع الفوز بها أيضًا، سيتمكن من إنهاء الموسم رسميًا داخل المركز الرابع، المؤهلة صاحبه للمشاركة في إحدى البطولات العربية أو الإفريقية، مطلع الموسم المقبل.


يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين، قد انتهت لصالح الذئاب بثلاثية نظيفة، سجلهما محمد سمير ومحمد طلعت هدفين.


وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الممتاز: