رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النني يهنئ صلاح بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.. "صورة"

الكابتن

حرص الدولي المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، على تهنئة مواطنه محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

وتوّج ليفربول بلقب دوري الأبطال، بعد الفوز على مواطنه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وتحديدًا معقل أتلتيكو مدريد، في نهائي دوري الأبطال.

 

وجاءت ثنائية ليفربول من توقيع النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 2 من ركلة جزاء، ليصبح أسرع هدف في تاريخ النهائيات، ثم ديفوك أوريجي في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، ليمنحا النجمة السادسة للفريق.

 

وكتب محمد النني عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلًا: "أنا فخور بك للغاية يا أخي".

 



وكان الليفر قد حصل على ركلة جزاء بعد مرور 23 ثانية فقط من بداية انطلاق المباراة، بعد عرضية من ساديو ماني، اصطدمت في ذراع موسى سيسوكو داخل منطقة جزاء توتنهام، ليسددها محمد صلاح بنجاح.

 

وحصد محمد صلاح أول ألقابه مع ليفربول منذ انضمامه في صيف 2017، كما بات أول لاعب مصري في التاريخ يتوج بلقب دوري الأبطال، وثالث لاعب عربي يفوز به بعد الأسطورة الجزائرية رابح ماجر مع بورتو البرتغالي عام 1987، والمغربي أشرف حكيمي مع ريال مدريد الإسباني العام الماضي.

 

كما يُعد هذا اللقب هو الخامس في مشوار صلاح الاحترافي، بعدما توّج بلقب الدوري السويسري مرتين مع بازل، وكذلك الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية مع تشيلسي عام 2015، ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول.


ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره ومواطنه تشيلسي على ملعب "فودافون أرينا"، معقل فريق بشكتاش التركي، يوم 14 أغسطس المقبل، للمنافسة على لقب السوبر الأوروبي.


I’m so proud of you bro 👏👏❤️@MoSalah pic.twitter.com/VbLgUVHYxu

— Mohamed ELNeny (@ElNennY) June 2, 2019 mso-bidi-language:AR-EG">


محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير بعد التتويج بدورى الأبطال

من جانبه، أعرب النجم المصري محمد صلاح، عن سعادته البالغة بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد غياب 14 عامًا.

     

وكتب محمد صلاح بالإنجليزية، عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا: "أؤمن بالشيء، وأعمل بجد، وسيتحقق ما تريد".

"Believe, work hard, and it’ll happen. "


"الكابتن" يكشف سر احتفال صلاح المثير بعد هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي من تسجيل هدف التقدم للريدز في شباك توتنهام هوتسبير في المباراة المقامة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وعقب إحراز صلاح الهدف، أثار اللاعب جدلًا كبيرًا بعدما احتفل بطريقة غريبة لأول مرة وهو ما جعل الجميع يتساءل عن سر الاحتفال بهذه الطريقة.

 

وقام الدولي المصري بالاحتفال عن طريق سد أنفه من الجانبين وإخراج لسانه للجماهير، وذلك قبل أن يحرك أصبعيه على شكل الأهرامات المصرية، ثم سجد بعد ذلك كما اعتاد بعد إحرازه الهدف.