رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التجديد لـ "جونياس": انتظروا شكل جديد لدجلة الموسم المقبل

تاكيس جونيس المدير
تاكيس جونيس المدير الفني لدجلة

قطع مجلس إدارة نادي وادي دجلة، برئاسة رجل الأعمال ماجد سامي، الطريق على نادي الإسماعيلي بشأن التعاقد مع اليوناني تاكيس جونيس، المدير الفني للغزلان، بعد الانباء الاخيرة التي ترددت، عن اهتمام الأصفر بالتعاقد مع جونياس.

وأعلن مسئولي دجلة مساء اليوم الجمعة، عن التجديد رسميا، للمدير الفني، لمدة موسم أخر، بعدما اقتراب الفريق من البقاء في دوري الأضواء والشهرة، حيث يحتاج دجلة، للتعادل بأي نتيجة سلبية أو إيجابية، أمام الإنتاج الحربي، والمقرر لها الاثنين القادم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

ويحتل دجلة حاليا المركز الـ14، بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة.

أعرب اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لدجلة، عن سعادته بالاستمرار مع الفريق لمدة موسم أخر، عقب الجلسة التي جمعته بامالك الرسمي للنادي، ماجد سامي.

وأوضح جونياس، في تصريحات صحفية، أعد الجماهير بأن أكون على قدر المسئولية التي أقله على عاتقي، ولن أخذلهم أبدا، مؤكدًا إنه يتعامل بشكل احترافى مع المسئولين هناك.

وتابع:" النتائج السلبية التي حققها الفريق في بداية الموسم، لم تهز ثقتي في نفسي للحظة واحدة، بل العكس كانت أحد الاسباب في خروج بعض النجوم للنور".

 

وأضاف مدرب دجلة، أن طموحاتنا الموسم المقبل، ستختلف تماما عن الموسم الجاري، سنبدأ من الآن في ضم بعض اللاعبين أصحاب الخبرات، مع الاعتماد على قطاع الناشئين، لعمل انسجام مميزة بين الجميع".

واختتم تصريحاته قائلا:" التفريط في العناصر الرئيسية للفريق أمثال محمد عبد العاطي ومحمد هلال، غير قابل للنفاش، وإذا تم ذلك، ستقدم بالاعتذار رسمي للمسئولين، بعدم الاستمرار مع الفريق.