رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يورجن كلوب: سوف أهدي لقب دوري الأبطال إلى هذا الشخص

الكابتن

وجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وجيمس ميلنر لاعب الفريق، رسالة إلى مشجع يدعى ديف إيفانز، لدعمه أثناء مواجهته لمرض السرطان.

وكان ديف قد حضر كل مباريات ليفربول في دوري الأبطال هذا الموسم، ولكن علم بمجرد وصوله إلى مدريد إنه مصاب بالمرحلة الأخيرة في السرطان وأن موعد وفاته اقترب.

وأرسل الكثير من لاعبي وأساطير ليفربول رسائل دعم لديف، أبرزها من المديرالفني يورج كلوب الذي قال له:"أهلاً ديف، أعلم أنك متحمس للنهائي نعدك أن نبذل كل ما في وسعنا ونهدي الكأس إليك يا صديقي، أراك على خير بعد النهائي".

وأضاف كلوب:" سمعت أنك مقاتل لا يصدق ، لكن الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أخبرك به هو أننا نفكر فيك انت حقاً معنا،

"هذه هي الرسالة الوحيدة التي أريد أن أقدمها إليك وأنك ناضلت بشدة لدرجة أنني لم أتمكن من إجراء مقارنات مع ما فعله الفريق على مدار العام لأن ما فعلته كان أكثر من كرة القدم، إنه يتعلق بالحياة،  والشيء الوحيد الذي سنحاوله أن تفعل العام كله هو إعطاء الناس بعض الأمل، بعض الفرح، بعض لحظات جيدة لنتذكرها".

نحن نشارك هذه اللحظات. هذا الموسم أو ثلاث سنوات ونصف منذ دخولي. نشارك هذه التجارب. هذا يجعلنا في الواقع أصدقاء.

ميلنر هو الأخر، الذي يسافر مع الفريق إلى مدريد للعب المباراة النهائية، أرسال رسالة إلى ديف كان نصها كالتالي:" أردت فقط أن أرسل لك فيديو لدعمك لأنني أسمع أنك تدعمنا طوال الوقت، لقد فعلت ذلك طوال هذا الموسم ، لذلك أردت فقط أن أبعث إليك بمقطع فيديو يتمنى لك فيه الأفضل يا صديقي".

ويتمنى الأطباء أن يظل ديف، على قيد الحياة لأكبر وقت ممكن حتى يتمكن من متابعة المباراة النهائية من أحد المستشفيات.

ويخوض ليفربول المباراة النهائية أمام فريق توتنهام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب واندا مترو بوليتانو، في العاصمة مدريد.