رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. راموس يحسم مصيره مع ريال مدريد

سرجيو راموس
سرجيو راموس

حسم الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد مصيره في صفوف النادي الملكي، بعد الشائعات التي ترددت مؤخرا حول قرب رحيله عن صفوف الفريق.

 
وأثارت العديد من التقارير الصحفية في الأيام الماضية وجود أزمة بين راموس وفلورنتينو بيريز، رئيس النادي واجتماعهما سويًا أكثر من مرة للحديث عن مستقبل القائد، وأن بيريز رفض التخلي عن راموس في صفقة حرة وطلب منه جلب عرض مناسب، في ظل رفض الإدارة تلبية مطالب راموس وزيادة راتبه.


وقال راموس في مؤتمر صحفي في مقر ريال مدريد اليوم الخميس، "أود أن أنهي جميع الشائعات حول مستقبلي، فأنا مدريدي وسأنهي مسيرتي في ريال مدريد، حين سأرحل، سيكون من الباب الكبير بعد الفوز بكل البطولات مع الريال".

 
وبات نادي ريال مدريد على بعد خطوات من حسم التعاقد البلجيكي إدين هازارد، جناح فريق تشيلسي الانجليزي كأولى صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف راموس عن علاقته بفلورينتينو بيريز، رئيس النادي، "علاقتي كما قال إنها بين أب وابنه، وكان أفضل حل هو الجلوس وجها لوجه وترك الوسطاء، ونحن لم نتحدث عن الأمور المالية، بل كانت بعض الأمور التي ضايقتني وكان علي التحدث عنها".


واحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بالموسم المنصرم برصيد 68 نقطة، فيما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 وبطولة كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي.
 

من ناحية أخرى أوضح راموس أن العرض الصيني جاد وقائم وأنه لا يكذب.

 

وفيما يتعلق بالرواتب وتعاقد النادي مع لاعبين يفوقونه في الراتب رغم أن قائد الفريق قال "كل اللاعبين الذين يأتون ويحصلون على راتب أعلى مني.. سأكون سعيدًا لأن هذا سيعني أننا تعاقدنا مع لاعبين كبار، لكنني لن أترك ريال مدريد، وسألعب هنا مجانًا".


ويتجهز نادي ريال مدريد لميركاتو قوي قد يصل إلى 6 لاعبين في مختلف المراكز بالملعب من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.
 

وبالنسبة لمستقبل ريال مدريد أردف قائلا: "مستقبل ريال مدريد يبدو جيدًا بالنسبة لي، وعلينا أن نتحمس لأننا دائمًا جائعون لتحقيق الألقاب".

 

ويملك راموس عقدًا مع ريال مدريد، ينتهي في صيف 2021، ويلعب في صفوف الملكي منذ صيف 2005 حين أتى للفريق قادمًا من إشبيلية، وحقق معه الكثير من الإنجازات والألقاب.