رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يوافق على احتراف كهربا الموسم المقبل.. ويعيد حفني وعنتر للتشكيل الأساسي

الكابتن

وافق مسئولو نادي الزمالك على احترف لاعب الفريق محمود عبد المنعم «كهربا» خلال الموسم المقبل، حال تلقيه عرضا مناسبا بقيمة مالية جيدة خاصة أنه يميل إلى الاحتراف الخارجي وعدم الاكتفاء بتجربته مع الفريق.

وأجل مسئولو النادي الحديث عن الأمر لما بعد نهاية المؤجلات قبل «كان 2019»، للحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت أذهانهم نهائيًا لأهمية اللقاءات المقبلة وضرورة تحقيق الفوز بها لتضييق فارق النقاط مع الأهلي ومواصلة المنافسة على بطولة الدوري.

ويعود الثنائي أيمن حفني ومحمد عنتر للمشاركة في التشكيلة الأساسية للزمالك في المؤجلات المقبلة قبل بداية «كان 2019» بناء على رغبة الإدارة، بعد فترة طويلة من تجميدهما وخروجهما من حسابات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني.
ويحظى «حفني» و«عنتر» بدعم كبير من الإدارة التي تعتبرهما من اللاعبين المميزين وأصحاب المهارات مع الفريق، ورفضت رحيلهما من الأساس في الموسم المقبل رغم تجميدهما من جانب «جروس» رغم العروض العديدة التي وصلت لهما من عدة أندية في بطولة الدوري، وستكون مشاركة «حفني» على حساب «أوباما» بعد تراجع مستوى الأخير والإجهاد الذي عانى منه لفترة طويلة.

وأعلن أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، وضع ميزانية خاصة لفريق الكرة خلال الموسم المقبل، على أن تكون الصفقات سواء على صعيد اللاعبين أو المدربين غير مكلفة، بما يتماشى مع الظروف المالية للنادي، مشددا على أن الزمالك له سقف مالي للتعامل معه وسيتم إلغاء الصفقات حال مبالغة أي نادٍ في أسعارها.

وجهز أمير مرتضى تقرير خاص بالمعارين لعرضه على مجلس الإدارة، للبت في مصيرهم نهائيا بعد انتهاء مشوار بعض اللاعبين مع أنديتهم رسميا مع نهاية الموسم الجاري، وخوض بعض الأندية مبارياتها كاملة وعدم الانتظار لما بعد «كان 2019».

وتكون عودة المعارين بناء على القرار الذي سيتم اتخاذه من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم وشكل القائمة في الموسم المقبل سواء بـ25 أو 30 لاعبًا.

واستقرت الإدارة على إعادة مصطفى محمد نهائيا من نادي «طلائع الجيش» بعد ظهور اللاعب بمستوى مميز، إضافة إلى إسلام جمال مدافع الفريق والمعار لـ«الطلائع» أيضا، كما تبحث الادارة إعادة تسويق باسم مرسى مهاجم الأبيض.