رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتروجت يثير أزمة جديدة بين الجبلاية والأهلى.. و"المسابقات" تتأهب لإعلان المؤجلات "صورة"

بتروجت
بتروجت

أرسل مسئولو نادي بتروجت، خطابا رسميا منذ قليل، للاتحاد المصري لكرة القدم، يطلبه من خلاله بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع فرق الدوري، ومراقبة بعض المباريات، خاصة التي يكون طرفاها أحد الأندية الذي تصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط.

 

كما أكد مسئولو بتروجت، ضرورة ترحيل المباراة الأخيرة للفرق المنافسة على الهبوط، والمقرر لها يوم 3 يونيو المقبل إلى يوم 6 يونيو، في نفس توقيت الميعاد المقترح للمباراة الأخيرة لحرس الحدود مع بيراميدز.

 

وأوضح المصدر أن نادي حرس الحدود، يعد من الأندية المنافسة على الهبوط، وهذه المباريات هي بتروجت والمقاولون، الإنتاج الحربي ووادي دجلة، وسموحة والاتحاد السكندري، على أن تقام مباراة الحرس مع الزمالك في موعدها الثالث من يونيو المقبل بدون تأجيل.

 

كما طالبت إدارة بتروجت بإقامة مباراة المقاولون والأهلي يوم 3  يونيو المقبل، في الوقت الذي طالبت فيه أيضا بضرورة مراقبة المباريات التي يكون أحد طرفاها أحد الأندية الذي تصارع من أجل البقاء، حفاظا على مبدأ اللعب النظيف، لاسيما بعد مشاهدة لقاء الإسماعيلى والجونة الأخير بالدوري.



ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، اليوم، مواعيد المواجهات الأخيرة المتبقية من الدوري، فضلا عن مؤجلات الزمالك الخمسة، وبطولة كأس مصر.