رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلب من كهربا التمرد عليه.. تفاصيل ما فعله مرتضى مع جروس بين شوطي النهائي

الكابتن

كشف مصدر داخل فريق الزمالك نص ما حدث بين مرتضى منصور رئيس النادي مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بين شوطي لقاء نهضة بركان المغربي بالأمس في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

ودخل مرتضى منصور إلى غرفة خلع الملابس بين الشوطين وكان جروس يستعد لإلقاء محاضرة على اللاعبين لكن رئيس الزمالك قاطعه وطلب من اللاعبين أن يستمعوا إليه فقط.

 

وقال مرتضى للاعبين "محدش يسمع كلام جروس ولا حد ينفذ أي كلمة يقولها اسمعوا كلامي فقط".

 

وتابع مرتضى موجهًا حديثه لكهربا "لو طلب منك أن تخرج من الملعب لا تفعل ذلك وأكمل اللقاء لنهايته وأنا من أطلب منك ذلك".


 

وواصل رئيس الزمالك في حديثه مع اللاعبين "ألعبوا من أجل الجماهير التي زحفت، اتركوا كل الأمور الفنية التي يقولها جروس وركزوا داخل الملعب وكل لاعب يؤدي بمستواه الطبيعي وسنفوز".

 

وفاز الزمالك بصعوبة بالغة على ضيفه نهضة بركان المغربي أمس بهدف دون رد، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهي نفس نتيجة الذهاب لصالح نهضة بركان ليحتكم الفريقان إلى ركلات المعاناة الترجيحية والتي أهدت الزمالك أول لقب كونفدرالية في تاريخه بعد غياب 17 عاما عن منصات التتويج الأفريقية، بعد الفوز بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح.

 

وكان رئيس الزمالك قد أكد في تصريحات له عقب التتويج بلقب الكونفدرالية أمس أنه جروس علاقته انتهت بنادي الزمالك، حيث ينتهي عقده بنهاية الشهر الجاري، ومن الصعب تجديد عقده البالغ 50 مليون جنيه سنويا، فضلا عن وجود عروض تدريبية له من الدوريات الخليجية بضعف هذا المبلغ.

 

وظهرت هناك حالة من الفتور الشديد بين الخواجه السويسري ورئيس القلعة البيضاء، وهو ما وضح جليا على منصة التتويج أمس عند السلام عليه حيث أدار مرتضى وجهه بعيدا عن جروس وتجاهله مع سلام فاتر للغاية لفت انتباه المتابعين والمشاهدين وجعلهم يجزمون بأن هذا المشهد هو مشهد النهاية في العلاقة بين جروس ونادي الزمالك.