رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتجاه لتأجيل انضمام لاعبى الزمالك لمعسكر المنتخب 48 ساعة

الكابتن

تتجه النية داخل مجلس ادارة اتحاد الكرة لتاجيل انضمام لاعبى الزمالك لمعسكر  المنتخب لمدة 24 او 48 ساعة الذى سيبدا يوم 6 يونيو المقبل لاقامة مباراة ثالثة من اللقاءات المؤجلة للفريق الابيض، قبل بطولة بطولة الامم الافريقية المقرر اقامتها فى مصر

 واستقرت  لجنة المسابقات خوص الزمالك 3 مباريات قبل بطولة افريقيا مع الانتاج الحربي يوم 30 مايو ثم لقاء مع حرس الحدود او الجونة يوم 3 يونيو. على ان تقام المباراة الثالثة للزمالك احد يومى 6 او 7 يونيو

 كان أجيرى المدير الفنى للمنتخب قد اختار 4 لاعبين من الزمالك هم  محمود جنش والونش و طارق حامد ومحمود علاء.

تعرف على موقف الأهلي من تأجيل القمة

علم «الكابتن» من مصادر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة  أنه قرر تأجيل مباريات الأهلي والمقاولون العرب، والزمالك والإسماعيلي، والقمة إلى ما بعد بطولة أمم إفريقيا المقبلة، بسبب صعوبة إقامة جميع المباريات قبل انطلاق معسكر المنتخب الوطني الذي سينطلق 6 يونيو المقبل.

وأبلغ المجلس إدارتي الأهلي والمقاولون العرب، في خطاب رسمي قراره بتأجيل مباراتهما التي كانت مقررة الليلة.

واستقر المجلس خلال اجتماعه علي أن يخوض الزمالك ثلاثة مباريات أمام الإنتاج الحربي ، والجونة، والحرس قبل انطلاق معسكر الفراعنة.

في سياق متصل يخطط مجلس إدارة الأهلي للتصعيد ضد الجبلاية، وعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي اجتماعًا طارئًا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أمس، وحتى مثول الجريدة للطبع لم يخرج بأي قرار.

 

وقال مصدر أن الخطيب سيدعو المجلس إلى اجتماع آخر لبحث سُبل التصعيد ولن يستبعد خيار اللجوء للفيفا ضد اتحاد الكرة، لمخالفته اللوائح والاخلال بمبدأ تكافؤ الفرص، وحرمان الأندية من حقوقها.

 

وأوضح المصدر، أن مجلس الأهلي يُصر علي خوض جميع اللقاءات قبل بطولة أمم إفريقيا، لتحديد مجموعة من القضايا التي تنتظر الحسم داخل النادي، وعلى رأسها مصير الجهاز الفني الحالي.

 

ويسعى المجلس للتجهيز لفترة اعداد قوية بأوروبا تحت قيادة جهاز فني جديد، وهو ما سيكون صعب اذا تم تأجيل مباراتي المقاولون والزمالك لما بعد أمم إفريقيا.