رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

نبأ سار لـ"توتنهام" قبل مواجهة ليفربول فى نهائى دورى الأبطال

الإثنين 27/مايو/2019 - 12:25 م
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

بات النجم الإنجليزي هاري كين، قائد توتنهام هوتسبير، قريبًا من العودة إلى فريقه والمشاركة في مباراة ليفربول المرتقبة، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد توتنهام لمواجهة إنجليزية خالصة ضد مواطنه ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وتحديدًا معقل أتلتيكو مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، المحدد لها الأول من يونيو المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن هاري كين سيسافر رفقة زملائه إلى العاصمة الإسبانية "مدريد"، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الليفر، بعدما تعافى بشكل كبير تقريبًا من إصابته.

 

وأكدت الصحفية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، يريد منح كين أي فرصة للمشاكة لإثبات لياقته البدنية، مُشيرة إلى أن الفريق اللندني لن يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن الدفع باللاعب في المباراة النهائية حتى وقت لاحق من هذا الأسبوع.

 

ويعاني هاري كين من إصابة في كاحله الأيسر، خلال مشاركته في مباراة توتنهام أمام مانشستر سيتي، يوم 9 أبريل الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، ليبتعد عن الملاعب حتى الآن.

ads
ads