رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عائلته وخليفة رونالدو.. مانشستر يونايتد يغرى جريزمان

السبت 25/مايو/2019 - 12:17 م
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإغراء النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل الحصول على خدماته، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن المان يونايتد يُغري جريزمان بالحصول على القميص رقم 7، الذي كان يرتديه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم اليوفي الحالي.

 

وأوضحت الصحيفة، أن جريزمان لطالما يُفضل ارتداء القميص رقم 7، منذ أن كان في صفوف ريال سوسييداد، والذي استمر معه في أتلتيكو مدريد، مُشيرًا في تصريحات أدلى بها سابقًا، أن هذا الأمر يعود إلى حبه للإنجليزي ديفيد بيكهام، أسطورة مانشستر يونايتد، والذي كان يرتدي نفس الرقم مع المانيو.

 



وأشارت الصحيفة إلى وجود اتصالات مستمرة بين جريزمان وإدارة الشياطين الحمر، مستغلة أن شقيق اللاعب أحد مشجعي اليونايتد، وبالتالي العائلة قد تؤثر على قرار المهاجم الفرنسي وينتقل إلى مسرح الأحلام.

 

ونوّهت الصحيفة أن التشيلي ألكسيس سانشيز، مهاجم مانشستر يونايتد، هو مَنْ يرتدي حاليًا القميص رقم 7، ولكنه مُرشحًا للرحيل عن المان يونايتد بقوة هذا الصيف.

 

يأتي ذلك بعدما اتخذ جريزمان قراره بالرحيل عن أتلتيكو مدريد، يوم الثلاثاء قبل الماضي، لينشر النادي على الحساب الرسمي "تويتر" فيديو قصيرًا، يودع من خلاله اللاعب.

 

جدير بالذكر أن رونالدو قد اشتهر بالحصول على القميص رقم 7، لتصبح الماركة العالمية التي تحمل اسمه "CR7"، نظرًا لارتدائه في مانشستر يونايتد، ثم في ريال مدريد، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس في صيف 2018 ويرتدى الرقم ذاته.

 

يذكر أن مانشستر يونايتد كان قريبًا للغاية من ضم جريزمان في صيف 2017، إذ اتفقا على كافة التفاصيل، ولكن الصفقة تعثرت في اللحظات الأخيرة؛ بسبب العقوبة التي وقعت على أتلتيكو مدريد بمنعه من إبرام أي تعاقدات، نظرًا لوجود مخالفات بضم لاعبين دون السن القانونية، ولذلك فضّل اللاعب البقاء رفقة ناديه.

ads