رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"صراع العروش" بنهائى الكأس ورحيل راموس المحتمل.. حديث صحف إسبانيا

الكابتن

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، على القمة النارية بين برشلونة وفالنسيا، في نهائي كأس ملك إسبانيا، وشائعات رحيل سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، عن صفوف الفريق هذا الصيف.


كما أبرزت الصحف تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بجائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى برصيد 36 هدفًا، للمرة الثالثة على التوالي، والسادسة في مسيرته الكروية.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «لعبة العروش.. الحلقة الأخيرة»، مُشيرة إلى الصراع الإسباني بين برشلونة وفالنسيا في نهائي كأس الملك.

وفي خبر آخر، أبرزت الشائعات التي تُفيد بنيّة راموس بالرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، مُشيرة إلى أن عدد من اللاعبين سيكون مستقبلهم على المحك في سوق الانتقالات.

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «كأس الغفران أو كأس الوهم»، مُضيفة: "برشلونة يسعى لمصالحة جماهيره بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول، والتتويج بلقب كأس الملك أمام فالنسيا.

وعن راموس، قالت الصحيفة: "القائد راموس يفكر في الرحيل عن ريال مدريد، والإدارة تحدد 4 بدائل.. وكاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، هو الأقرب".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ميسي ما زال جريحًا.. والكأس علاج!»، مٌبرزة جزءًا من تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالفريق قبل مواجهة فالنسيا، قائلًا: "لا نزال نتعافى من الخروج الأوروبي على يد ليفربول، ونأمل في تحقيق الثنائية وحصد لقب الكأس".

كما أشارت الصحيفة إلى فوز ميسي بجائزة "الحذاء الذهبي" للمرة الثالثة على التوالي، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته الكروية، متفوقًا على الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، صاحب الوصافة في الترتيب برصيد 33 هدفًا.

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «ميسي مع استمرار فالفيردي»، مُشيرة إلى تصريحات ليو ميسي عن المباراة المرتقبة في نهائي كأس الملك ضد فالنسيا.

كما أبرزت تصريحات الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، التي أكد خلالها بقاءه رفقة الفريق الكتالوني في الموسم الجديد، كما كشف عن موقفه من صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان هذا الصيف.