رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدف الأهلي يدمر رقمًا قياسيًا للزمالك في الكونفدرالية (فيديو)

الكابتن

حقق فريق نهضة بركان المغربي فوزا هاما على الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وسجل التوجولي كودجو لابا مهاجم نهضة بركان هدف قاتل في الدقيقة 93 من عمر المباراة ليمنح فوزا قاتلا قبل لقاء الإياب الذي سيقام الأحد 26 مايو الجاري على ملعب برج العرب.

وكسر التوجولي الذي يعد أحد اهتمامات مسئولي الأهلي للتعاقد معه هذا الصيف، الرقم القياسي المسجل باسم الزمالك والذي حافظ على شباكه نظيفة في 7 مباريات متتالية ببطولة الكونفدرالية وتحديدا منذ مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف.

وكان آخر هدف استقبلته شباك الزمالك عن طريق البرازيلي تياجو أزولاو مهاجم بترو أتلتيكو في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وبعد ذلك حافظ الزمالك على شباكه نظيفة 7 مباريات حيث فاز على بترو أتلتيكو بهدف دون رد قبل أن يسحق جورماهيا برباعية نظيفة ويختتم دور المجموعات بالتعادل السلبي مع نصر حسين داي.

وفي الدور ربع النهائي تعادل سلبيا مع حسنية أغادير قبل أن يفوز عليه في الإياب بهدف إبراهيم حسن، وفي نصف النهائي فاز على النجم الساحلي ذهابا بهدف كهربا وتعادل معه سلبيا في الإياب.