رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. رمضان "وش السعد" على الزمالك في أفريقيا

الكابتن

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على موعد مع مباراته المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي في الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

ويأمل الزمالك في تحقيق نتيجة رائعة اليوم سواء من خلال الفوز أو التعادل من أجل تسهيل مهمة مباراة الإياب التي ستقام الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

ويمتلك الزمالك ذكريات رائعة في رمضان خلال المسابقات الأفريقية، ويعد ذلك بمثابة فأل خير للفريق الأبيض قبل مباراته المرتقبة اليوم.

وسبق أن توج الزمالك بلقب كأس الكؤوس الأفريقية عام 2000 خلال شهر رمضان على حساب كانون ياوندي الكاميروني على الرغم من الخسارة بثنائية نظيفة أمام كانون ياوندي الكاميرونى، بفضل أفضلية الذهاب بالقاهرة فى المباراة التى حقق فيها الزمالك الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل رباعية الزمالك كل من حسام عبدالمنعم وطارق السعيد وعبدالحميد بسيوني وعبد اللطيف الدوماني، ليصبح الزمالك أول فريق مصري يحقق لقب قاري في رمضان.

وفي عام 2002، وتحديداً يوم 10 رمضان تخطى الزمالك عقبة مازيمبي الكونغولي عقب الفوز عليه بهدفين نظيفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل الفارس الأبيض إلى نهائي البطولة ويتوج باللقب على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.