رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يستضيف أتلانتا فى الظهور الأخير لـ"أليجرى".. ونابولى يُلاقى إنتر بالكالتشيو

أليجري
أليجري

يستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره أتلانتا على ملعب "أليانز أرينا"، في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الكالتشيو.

 

وتُعد مباراة اليوم هي الوداع للإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لليوفي، إذ ستشهد ظهوره الأخير بعدما أعلن النادي رحيله عن منصبه بالاتفاق بين الطرفين، كذلك الظهور الأخير للاعب أنريا بارزالي الذي سيغادر الفريق بنهاية الموسم الجاري.

 

في المقابل، يرغب فريق أتلانتا في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل إنهاء الموسم الجاري في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بالنسخة القادمة.

 

ويدخل أتلانتا مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر لقب كأس إيطاليا لصالح لاتسيو الذي فاز بثنائية نظيفة في المباراة النهائية من البطولة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم نابولي بنظيره إنتر على ملعب "سان باولو"، في الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإيطالي.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 89 نقطة، بينما يتواجد أتلانتا في المركز الرابع برصيد 65 نقطة، خلف إنتر صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، في حين يحل نابولي ثانيًا برصيد 76 نقطة.