رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دى بروين: كنا أفضل من ليفربول فى البريميرليج ولا أتعاطف معهم

الكابتن

علّق النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، على المنافسة الشرسة التي كانت بين فريقه وليفربول على لقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وتوّج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم للعام الثاني على التوالي، بعدما حقق 14 انتصارًا متتاليًا، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 98 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

ونشرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية تصريحات دي بروين، قائلًا: "ليفربول قدم موسمًا جيدًا للغاية، ولكننا كنا أفضل منه في النهاية".

 

وأضاف: "لا أشعر بالأسف أو التعاطف تجاهه؛ لأنني لا أعتقد أن لاعبيه سيشعرون بالأسف بالنسبة لنا لو كنا مكانهم، لا أعتقد أن أحدًا شعر بالأسف حيال الطريقة التي خرجنا بها من دوري أبطال أوروبا".

 

وودّع مانشستر سيتي بطولة دوري أبطال أوروبا على يد توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-4، باتباع قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض، وذلك في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي.

 

وأكد: "أعرف كيف يشعرون، من الطبيعي أن تشعر بخيبة أمل، لقد كنا نشعر بنفس الشعور، لكننا واصلنا المنافسة بقوة ونجحنا في حصد اللقب".

 

وتابع: "لم يكن هذا الموسم هو الأفضل بالنسبة لي، لقد تعرّض لإصابتين منفصلتين في الركبة، وشاركت في 18 مباراة فقط.. أشعر بأنني عدت إلى الطريق الصحيح، لكن جسدي واجه صعوبة في التعامل مع جميع المباريات".

 

وواصل صاحب الـ27 عامًا: "من الجيد العودة للفريق وتحقيق البطولات، المباراة الماضية أمام برايتون والآن نحن في نهائي كأس الاتحاد".

 

 

وأتم: "نأخذ نهائي كأس الاتحاد بجدية شديدة، هناك بعض التوتر ولكنه أقل مما كان عليه الحال في الأسابيع الماضية، من الواضح أن الهدف الرئيسي كان لقب الدوري، لكن الجميع سيكون جاهزا لمباراة واتفورد".

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره واتفورد على ملعب "ويمبلي"، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويأمل السيتي في التتويج ببطولة كأس الاتحاد، لتحقيق الثلاثية المحلية التاريخية، بعدما فاز ببطولتي الدوري الإنجليزي "البريميرليج" وكأس الرابطة، ليصبح أول نادٍ إنجليزي يحقق هذا الإنجاز.