رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلي.. جلسة لفتحي وهاني وإصابة أجايي ومشاركة عمرو جمال

مران الأهلي
مران الأهلي

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية للاعبي الفريق في المران المسائي اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وجرى تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، تبادلوا فيما بينهم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، خلال التقسيمة التي شهدها مران الفريق، اليوم.

 

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم، عقب انتهاء المران المسائي، استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر لها العاشرة مساء غدٍ، الخميس.

 

وخاض الفريق تدريبات بدنية مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي.

 

وقاد اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، فقرة التدريبات البدنية للاعبين. وذلك، في المران الأخير قبل مواجهة إنبي.

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره، إنبي، في العاشرة مساء غدٍ، الخميس، على استاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.

 

فيما عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، جلسة فنية مع أحمد فتحي ومحمد هاني، لاعبا الفريق، على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم، الأربعاء.

 

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية استعدادًا لمواجهة إنبي.

 

وغادر جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق مساء اليوم، الأربعاء، متأثرًا بإصابته بشد عضلي خلال مشاركته في التقسيمة الفنية.

 

وخرج اللاعب رفقة خالد محمود، طبيب الفريق، من أجل الخضوع للفحص الطبي في عيادة ملعب التتش.

 

كما شارك عمرو جمال، مهاجم الفريق، في جزء من تدريبات الكرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وتعافى عمرو جمال من الإصابة في العضلة الأمامية، وجاءت مشاركته في تدريبات الكرة بداية من الأمس بشكل تدريجي من أجل تجهيزه تمامًا للمرحلة القادمة، حيث يؤدي اللاعب وحدات تدريبية بدنية بالتوازي مع مشاركته في التدريبات الجماعية، وذلك من أجل تجهيزه بدنيًا.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة.