رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد .. قصة البريميرليج هذا الموسم فى 10 صور

الكابتن

يرصد " الكابتن " 10 صور من أبرز وأفضل اللقطات التى تم التقاطها خلال الموسم فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

حيث حملت كل صورة حكاية خاصة بها رسمت ملامح البطولة الأقوي فى أووربا.


أمسك بي إن استطعت.. توضح هذه الصورة محاولة المصور لرصد سرعة ركض النجم المصري محمد صلاح، ويظهر في الصورة فشل الكاميرا في مجاراة سرعة الدولي المصري لتظهر الصورة بهذا الشكل.

 


لحظة ماقبل الانفجار.. التقط المصور لحظة اصطدام الكرة بالعارضة قبل أن تسكن الشباك بعد تسديدة قوية أرسلها دانيل ستوريدج نجم ليفربول، وأظهرت الصورة حارس مرمي تشيلسي أثناء محاولته اللحاق بالكرة قبل دخولها المرمى.


 

 وبإيه يفيد الندم؟.. ديفيد لويز مدافع تشيلسي يعض الشباك بعد إحدى الفرص لفريقه في مباراة ليستر سيتي

 

لن أنظر وسأسجل.. النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول، ممارسة حركته المميزة التي اعتاد عليها عند التسجيل، حيث تعمد أن ينظر بعيدًا عن الكرة في لحظة تسجيله بمرمى أرسنال.

 


عندما ضاع لقب الدوري الانجليزي في ثانية



تظهر الصورة لحظة إخراج مدافع مانشستر سيتي جون ستونز كرة من على خط مرمي فريقه، حيث أثارت هذه الكرة الجدل حول دخولها المرمي بعد تسديدة من ساديو ماني التي اصطدمت في الدفاع وحارس المرمى لترتد في اتجاه الشباك لولا إنقاذ المدافع الموقف وتدخله السريع، ليخرج الكرة من على خط المرمي بعد أن دخل معظمها بالفعل، ولكن تكنولوجيا عين الصقر المستخدمة لتحديد موقف الكرة من تخطي خط المرمى أوضحت أن الكرة لم تدخل الشباك بشكل كامل لذلك لم يحتسب الهدف، كما حاول النجم المصري محمد صلاح متابعة الكرة ولكنه لم ينجح فى ذلك، لصيبح هذا الإنقاذ هو أهم الأسباب التي منحت مانشستر سيتي البطولة هذا الموسم، إذ حققوا اللقب بفارق نقطة واحدة عن فريق ليفربول.

 

ممنوع اللمس 

 

البطل فوق الأعناق.. لحظة تتويج مانشستر سيتي باللقب وحمل بيب جورديولا على الأكتاف من لاعبي الفريق