رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. الفحص يحدد موقف «على لطفى» أمام إنبى

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عمرو جمال سيكون جاهزًا بشكل كامل للمشاركة في المباريات عقب مباراة إنبي.

 

وأوضح الجهاز الطبي، أن جمال بدأ المشاركة أمس، الثلاثاء، في التدريبات الجماعية، تدريجيًا، بجانب تدريبات خاصة يخضع لها اللاعب تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق.

 

وشدد الجهاز الطبي على أن اللاعب مستمر في تنفيذ هذا البرنامج على أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات من بعد مباراة إنبي.

 

وكان عمرو جمال قد غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بسبب شد في العضلة الأمامية قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية تدريجيًا، أمس الثلاثاء.


ومن جانب آخر قال خالد محمود، طبيب الفريق، إن كريم نيدفيد وسعد سمير، ثنائي الفريق الأول، يؤديان برنامجهما المحدد لهما من قِبل الطبيب الألماني.

 

وأوضح محمود، أن الثنائي يؤدي برنامجًا مطولًا على مرحلتين تحت إشرافه، ووفقًا لما حدده الطبيب الألماني.

 

وأشار طبيب الفريق أن ثنائي الأهلي يعود إلى ألمانيا مجددًا عقب نهاية المرحلة الحالية للخضوع إلى فحوصات أخرى وتحديد المرحلة الأخيرة من التأهيل قبل العودة للملاعب.

 

وكان كريم نيدفيد قد خضع لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا، بينما أدى سعد سمير برنامجًا علاجيًا مكثفًا في ألمانيا للتخلص من إصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي من الركبة.


أما علي لطفي، حارس مرمى، فيخضع لفحص طبي مساء اليوم، الأربعاء، لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة إنبي، غدًا.

 

وكان علي لطفي قد اكتفى بأداء جلسة في الجيم، أمس الثلاثاء، على هامش المران الجماعي تحت إشراف حسين عبدالدايم، مساعد مدرب أحمال الفريق.

 

وأكد الجهاز الطبي، أن اللاعب تعرض لكدمة في الركبة اليمنى خلال أحد التدريبات، وخضع لبرنامج علاجي، أمس، ويتحدد في ضوء الفحص الطبي، مساء اليوم، قدرته على اللحاق بمباراة إنبي، غدًا.

 

وفي نفس السياق يخضع أحمد الشيخ، لفحص طبي أيضا مساء اليوم، الأربعاء، قبل انطلاق المران المسائي.

 

وكشف الجهاز الطبي للأهلي، أن الشيخ اشتكى من آلام في الظهر أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أمس، الثلاثاء.

 

وتحدد نتيجة فحص اللاعب قدرته على المشاركة في المران الجماعي، مساء اليوم، أو الاستمرار في تنفيذ برنامجه التأهيلي.

 

ويستعد الاهلي لمواجهة إنبي في العاشرة من مساء الخميس على ملعب بتروسبورت. وذلك، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.