رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميلنر: ليفربول يستحق تتويج مجهوده بلقب دوري الأبطال

الكابتن

علّق جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، على مباراة الفريق المرتقبة أمام توتنهام، المحدد لها الأول من يونيو المقبل، على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" معقل أتلتيكو مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول تصريحات ميلنر، قائلًا: "عندما نرى الأرقام التي حققناها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفوزنا في 30 من أصل 38 مباراة بالبطولة، علينا أن ندرك جيدًا ما نجح ليفربول في تقديمه، كذلك إدراك وجود فرصة لنا لتحقيق لقب دوري الأبطال".

 

وتابع: "ولكن علينا أيضًا ألّا ننسى كم كان مانشستر سيتي فريقًا قويًا وناجحًا هذا الموسم، إنه يستحق لقب الدوري الإنجليزي، رغم شعورنا بقليل من الإحباط وخيبة الأمل في النهاية".

 

وأضاف: "فخورون بما وصلنا إليه رغم خسارة اللقب، وفخورون بما حققناه أمام برشلونة في دوري الأبطال، أعتقد أن هناك فرصة أخرى للتعبير عن أنفسنا وإثبات جدارتنا بحصد لقب البطولة، هذا الفريق يستحق تتويج مجهوده بإنجاز فريد".

 

وواصل: "مررنا بأسبوع رائع بعد الخسارة من برشلونة في ذهاب نصف النهائي، ونجحنا في الفوز على نيوكاسل والعودة بشكل تاريخي أمام برشلونة، هذا أكد للجميع قوة شخصيتنا والقدرة على العطاء والعقلية والجودة التي يتحلى بها اللاعبون".

 

وأتم: "يجب ألا ننسى الجماهير أيضًا ودورهم طوال الموسم، لقد ساندونا ودعمونا في الوقت الذي احتجنا فيه إليهم في أصعب المباريات، إنهم يستحقون مثل اللاعبين الفوز ببطولة في النهاية".

 

وكان ليفربول قد تأهل لنهائي دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي، بعدما حقق معجزة وريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي، علمًا بأن البارسا سجل ثلاثية دون رد في لقاء الذهاب.

 

كذلك تأهل توتنهام على حساب أياكس أمستردام الهولندي في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2 إيابًا على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، لتعويض هزيمته في لقاء الذهاب بهدف نظيف على ملعب "وايت هارت لين".

 

يذكر أن ليفربول فشل في حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ توّج به فريق مانشستر سيتي للعام الثاني على التوالي وللمرة السادسة في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 98 نقطة، متفوقًا على الريدز الوصيف بفارق نقطة واحدة فقط.