رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يتحدث عن استعدادات ليفربول لمواجهة توتنهام فى نهائي دوري الأبطال

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن استعدادات الفريق لمواجهة توتنهام النارية المرتقبة، المحدد لها الأول من يونيو المقبل، على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" معقل أتلتيكو مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول تصريحات كلوب، قائلًا: "لدينا العديد من الأشياء للقيام بها خلال فترة التحضيرات، قبل خوض المباراة النهائية بدوري الأبطال أمام توتنهام".

 

وأوضح: "حصل اللاعبون على يومين راحة من التدريبات، قبل العودة مجددًا لمدة أسبوعين من أجل التجهيز لمواجهة توتنهام مثلما يحدث قبل بداية الموسم".

 

وأتم: "نتمنى تحقيق الفوز على توتنهام، وحصد لقب دوري الأبطال هذا الموسم، من أجل إسعاد الجماهير".

 

وكان ليفربول قد تأهل لنهائي دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي، بعدما حقق معجزة وريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي، علمًا بأن البرسا سجل ثلاثية دون رد في لقاء الذهاب.

 

كذلك تأهل توتنهام على حساب أياكس أمستردام الهولندي في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2 إيابًا على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، لتعويض هزيمته في لقاء الذهاب بهدف نظيف على ملعب "وايت هارت لين".

 

يذكر أن فشل ليفربول في حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ توّج به فريق مانشستر سيتي للعام الثاني على التوالي وللمرة السادسة في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 98 نقطة، متفوقًا على الريدز الوصيف بفارق نقطة واحدة فقط.