رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. روما يعلن رحيل دي روسي فى نهاية الموسم

الكابتن

أعلن نادي روما الإيطالي، عن رحيل النجم المخضرم دانييلي دي روسي، لاعب وسط الفريق، في نهاية الموسم الجاري، لينهي مسيرة دامت 18 عامًا بين جدران الذئاب.

 

ونشر نادي روما بيانًا رسميًا، اليوم الثلاثاء، أكد خلاله أن دي روسي سيخوض آخر مباراة له مع الفريق أمام بارما، المحدد لها يوم 26 من الشهر الجاري حتى الآن.

 

وقال النادي الإيطالي في بيانه: "يخطط النجم دانييلي دي روسي، صاحب الـ35 عامًا، لبدء مغامرة جديدة خارج روما".

 

من جانبه، قال جيمس بالوتا، رئيس النادي: "منذ مباراته الأولى عام 2001 حتى تحمله المسؤولية بحمل شارة القيادة، جماهير روما تفخر دائمًا بلاعبين مثل دي روسي، لقد وضع نفسه ضمن قائمة أفضل لاعبي وسط الملعب في أوروبا".


وتابع: "سنحزن جميعًا حين نرى دي روسي وهو يرتدي قميص روما للمرة الأخيرة ضد بارما، سنودعه بالدموع لكننا نحترم رغبته في مواصلة مسيرته وخوض تحدٍ جديد، حتى لو كان ذلك بعيدًا عن روما".

 

وأتم: "أود التوجه بالشكر لدانييلي بالنيابة عن جميع المسئولين وجماهير روما، على مساهمته طوال الـ18 عامًا مع النادي، لقد كان بمثابة القلب النابض للفريق، وأؤكد له أن الأبواب ستبقى مفتوحة له دومًا للعودة للنادي في دور جديد وقتما شاء".


وانضم دي روسي إلى صفوف روما في عام 2000، حيث شارك في 615 مباراة، وسجل 63 هدفًا رفقة الفريق في جميع المسابقات، ليتوّج مع الذئاب بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2000-2001، ولقبين لكأس إيطاليا، بجانب تتويجه مع المنتخب الآزوري بكأس العالم 2006.

 

ويحتل روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة، خلف أتالانتا صاحب المركز الرابع بفارق 3 نقاط فقط.