رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل نجوم الزمالك لعماد السيد بعد إصابته.. "صور"

فريق الزمالك
فريق الزمالك

حرص عد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الوقوف بجوار عماد السيد حارس المرمى، لدعمه والشد من أزره بعد الإصابة الذي تعرض لها.

وكان عماد السيد قد تعرض لخلع مفصلي بقاعدة المشطية الأولى لليد، خلال مباراة فريقه بالأمس أمام الداخلية، التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 للدوري الممتاز.

ونشر نجوم الزمالك صورا عبر إنستجرام مع عماد السيد، للتخفيف عنه بعدما تأكد غيابه عن نهائى الكونفيدرالية، فى ظل إيقاف الحارس الأول محمود عبدالرحيم جنش.

ويغيب الثنائي جنش والسيد عن موقعة نهضة بركان المغربي، والمقرر لها يومي 19 مايو الجاري بالمغرب، و26 من الشهر ذاته على ملعب برج العرب، ممما وضع الجهاز الفني للفريق في مازق حقيقي، بسبب عدم تواجد حارس أخر غير عمر صلاح فقط.

ونشر محمود عبدالمنعم " كهربا" صورة لعماد السيد بعد مباراة الداخلية واختياره كرجل المباراة وعلق كهربا: "تستاهل يا أخويا وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول يا ابن النادى".


  
فيما حرص أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأبيض، على نشر صورة لحارس الفريق، وعلق عليها: "ألف سلامة عليك يا حبيبى وترجعلنا بالسلامة".


ونشر عمر السعيد مهاجم الفريق صورة مع عماد السيد في الجبس، وعلق عليها: "ألف سلامة يا وحش وإن شاء الله ترجع بسرعة".



فيما حرص أيضا أمير عزمى مجاهد مدرب الفريق على نشر صورة تجمعه بعماد السيد معلقا: "سلامتك يا عمدة".



ويذكر أن الفارس الأبيض قد نجح في حجز مكان له بالنهائي، عقب اقصاء النجم الساحلي، بمجموع المواجهتين 1-0، سجله محمود كهربا.