رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. يوفنتوس يعقد اجتماعًا حاسمًا لبحث مصير أليجرى

أليجري
أليجري

تنوي إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي عقد اجتماع طارئ، بداية الأسبوع المقبل، من أجل حسم مصير ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للفريق، في الموسم الجديد.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى اقتراب أليجري من الرحيل عن صفوف الفريق في الموسم المقبل، ونهاية موسمه الخامس، بعدما حقق خلالهم لقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي، ولكنه ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو ميركاتو» الإيطالية، فإن أندريا أنيلي رئيس النادي، سيعقد اجتماعًا مع أليجري، لبحث مصيره رفقة الفريق في الموسم الجديد، مُشيرة إلى أن بافل نيدفيد نائب رئيس اليوفي رفض الاجتماع، وعندما سُئل عن مستقبل ماكس، رد بكلمة واحدة "سنرى!".

 

وأبرزت الصحيفة تصريحات أليجري ردًا على نيدفيد، قائلًا: "علينا أن نتحدث في الأيام القليلة المقبلة، سألتقي الرئيس".

 

وجاءت هذه التصريحات عقب مباراة هزيمة يوفنتوس أمام روما بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الكالتشيو.

 

وأكدت الصحيفة أن أليجري سيطلب من إدارة السيدة العجوز، ضمانات تدعيم الفريق في الصيف المقبل بصفقات من العيار الثقيل، لضمان المنافسة على دوري أبطال أوروبا، مُشيرة إلى أن مصيره في نهاية هذا الاجتماع إما التجديد أو الرحيل عن النادي.

 

ورغم حسم اليوفي لقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، إلا أنه منذ ذلك الحين لم يتذوق طعم الفوز، إذ تعادل مع إنتر وتورينو، وتلقى هزيمته الثانية هذا الموسم على يد روما.

 

يذكر أن اليوفي قد خرج من بطولة دوري الأبطال على يد أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2-3، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في الدور ربع النهائي من المسابقة.