رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هازارد: اتخذت قرارى النهائى بشأن مستقبلى مع تشيلسى

الكابتن

اتخذ النجم البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، قراره النهائي بشأن مستقبلة رفقة فريقه، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندة الأوروبية بضمه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، على رأسها ريال مدريد الإسباني.

 

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تصريحات هازارد عقب مباراة تشيلسي وليستر سيتي، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهما.

 

وقال هازارد: "لقد اتخذت قراري بشأن مستقبلي مع تشيلسي، ولكن الأمر لا يتعلق بي وحدي، أبلغت النادي بهذا القرار قبل أسابيع.. سنخوض مباراة نهائية وبعدها سنرى".

 

وأضاف: "أردت أن نتوصل لحل في وقت سابق لكن هذا لم يحدث.. لقد بقيت منتظرًا مثل الجماهير، وددت لو أن مستقبلي قد تحدد بشكل مبكر هذا الموسم".

      

وأتم مشددًا: "عندما تدخل الملعب تحاول التركيز في الكرة، ولذلك أحاول أن أبذل أقصى جهد لدي ولا أفكر في موقفي أو موقف النادي.. أسعى للفوز في المباريات فقط".

 

في المقابل، علّق الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، على تصريحات هازارد، قائلًا: "أتمنى استمراره بالطبع، لقد لعب في تشيلسي لمدة 7 مواسم، وفي كل مباراة يحاول أن يقدم أفضل ما لديه ويصنع الفارق، ولكن الآن حان الوقت لاحترام قراره".

 

يذكر أن هازارد تمكّن من تسجيل 16 هدفًا، وصنع 15 آخرين في الدوري الإنجليزي، ليقود تشيلسي لاحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الريميرليج.

 

وتوقعت الصحيفة أن يكون قرار المهاجم البلجيكي، صاحب الـ28 عامًا، هو الرحيل عن صفوف البلوز، ولكن بعد مواجهة أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، في نهائي الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، المحدد لها يوم 29 من الشهر الجاري.


جدير بالذكر أن مانشستر سيتي توّج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه، بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 95 نقطة، متفوقًا على ليفربول، المحترف فيه النجم المصري محمد صلاح، صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.