رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

15 دقيقة.. ضغط جنوني وتعادل سلبي بين ليفربول وولفرهامبتون

الكابتن

مرت الربع ساعة الأولى من مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويشارك محمد صلاح في التشكيل الأساسي لليفربول في مباراة اليوم.

وبدأ ليفربول الشوط الأول بالضغط على دفاعات ولفرهامبتون واستحوذوا على الكرة وحاصروهم في وسط ملعبهم من أجل تسجيل هدف مبكر.



أرسل جويل ماتيب كرة طولية في عمق دفاع ولفر هامبتون بالدقيقة الرابعة لزميله ديفوك
أوريجي وتسلم الكرة ثم سددها في المرمى وجاءت بين يدي الحارس.


        
 وانطلق محمد صلاح على الجانب الأيمن من الملعب واخترق منطقة جزاء ولفرهامبتون في الدقيقة السادسة ودخل إلى عمق الملعب ثم مرر الكرة على الطرف لهيندرسون الذي أرسل عرضية أبعدها الدفاع.


ولعب فيرجيل فان دايك كرة بعرض الملعب نحو أرنولد الذي حاول الانطلاق داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع تداخل معه وأبعد الكرة.

وحاول لاعبو ولفرهامبتون الخروج من حالة الضغط المفروضة عليهم من  قبل لاعبي ليفربول والخروج بهجمة نحو مرمى أليسون بيكر.


وانطلق ديفوك أوريجي على الجانب الأيسر نحو منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة وتحصل على خطأ ضد مهاجم ولفرهامبتون ونفذها أرنولد وأبعدها الدفاع ثم تحصل راؤول خيمينيز على خطأ ضد فابينو في وسط الملعب لتعطيل الهجمة.

ولعب هيندرسون كرة طولية نحو ساديو ماني بالقرب من منطقة جزاء ولفرهامبتون في الدقيقة 11 وتدخل معه بونت مدافع ولفر وأبعد الكرة لرمية تماس.

ولعب روبرتسون كرة طولية من الجانب الأيسر نحو جوردان هيندرسون داخل منطقة الجزاء وتسلمها ثم بعدت عنه وركض للحاق بالكرة ولكنه ارتكب خطأ لصالح مدافع ولفرهامبتون.

 واستمر استحواذ فريق ليفربول على مجريات اللعب وتبادلوا التمريرات من أجل سحب لاعبي ولفرهامبتون إلى الهجوم وخلق فراغات لتسجيل الهدف.