رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رقم قياسى مميز لـ"ساديو مانى" قبل مباراة ليفربول وولفرهامبتون

ساديو ماني
ساديو ماني

ينتظر النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لتعزيز رقمه القياسي خلال مباراة فريقه أمام ولفرهامبتون على ملعب "أنفليد"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من البريميرليج.

 

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للبريميرليج على "تويتر"، فإن ساديو ماني حقق رقمًا قياسيًا في تاريخ المسابقة، إذ يُعد أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف على ملعب "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 16 هدفًا، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب آخر.

 

ولذلك، يرغب ساديو ماني في مواصلة تألقه وهز شباك الخِصم ولفرهامبتون على ملعب "أنفيلد"، لتعزيز رقمه القياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي.

 

صلاح والحذاء الذهبي.. التاريخ ينتظر "مو" حال التتويج بالجائزة من جديد

من ناحية أخرى، ينتظر النجم المصري محمد صلاح، المحترف في ليفربول، تحقيق إنجاز جديد في مسيرته المهنية، بالتتويج بجائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، إذ يتصدر قائمة الهدّافين برصيد 22 هدفًا، متفوقًا بفارق هدفين فقط على كل من زميله السنغالي ساديو ماني، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

 



أما فريق ليفربول ككل، فيحلم بتحقق معجزة جديدة، من خلال حسم لقب البريميرليج للمرة الأولى منذ 1990، بجانب الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم على ملعب "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي.


ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد ولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 57 نقطة.

 

يذكر أن ليفربول قد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعدما حقق معجزة وريمونتادا تاريخية على برشلونة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، في إياب الدور نصف النهائي.

 

وشهدت هذه المباراة غياب البرازيلي روبرتو فيرمينو، ومحمد صلاح؛ بسبب إصابته في الرأس، خلال مشاركته في لقاء نيوكاسل يونايتد، الذي أُقيم على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الماضية من البريميرليج، ليخرج على إثرها من المباراة.