رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح فى مهمة تحقيق حلم ليفربول أمام ولفرهامبتون بالبريميرليج

الكابتن

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره وولفرهامبتون على ملعب "أنفيلد"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من البريميرليج.

 

ويسعى محمد صلاح لقيادة الريدز نحو تحقيق معجزة جديدة والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990، إذ كانت المعجزة الأولى بتحقيق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني والفوز برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، في إياب الدور نصف النهائي، ليتأهل بذلك الليفر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

 

كما يرغب الليفر في الانتصار والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم على ملعب "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي.

 

ومن أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، يحتاج ليفربول للفوز على ولفرهامبتون مقابل هزيمة أو تعادل مانشستر سيتي أمام برايتون، في المباراة التي ستُقام في التوقيت ذاته.

 

ومن المنتظر مشاركة محمد صلاح في مباراة اليوم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها في الرأس، خلال مشاركته في لقاء نيوكاسل يونايتد، الذي أُقيم على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الماضية من البريميرليج، ليخرج على إثرها من المباراة.

 

وتسببت هذه الإصابة في غياب صلاح عن مباراة برشلونة في إياب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، بجانب غياب زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو؛ بسبب الإصابة أيضًا.

 

وينتظر محمد صلاح تحقيق إنجاز جديد في مسيرته المهنية، بالتتويج بجائزة "الحذاء الذهبي"، كهدّاف الدوري الإنجليزي، للموسم الثاني على التوالي، إذ يتصدر قائمة الهدّافين برصيد 22 هدفًا، متفوقًا بفارق هدفين فقط على كل من زميله السنغالي ساديو ماني، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي، والجابوني بيير أوباميانج مهاجم أرسنال.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد ولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 57 نقطة.