رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء عبدالعال يفتح النار على المسابقات بسبب مباراة الزمالك

مباراة الزمالك والداخلية
مباراة الزمالك والداخلية

أنهت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، الجدل رسميا على موعد مباراة الزمالك والداخلية، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا، عن طلب نادي الزمالك بترحيل اللقاء لمدة 48، مع إمكانية تأجيل مباراة الأبيض أمام الإنتاج الحربي، والمقرر له يوم 15 مايو الجاري، بسبب ارتباط الفريق بمواجهتي نهضة بركان المغربي، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، أحد يومي 19 و26 من الشهر الجاري.

 

وأكد عامر على إقامة مباراة الداخلية، في موعدها المحدد سلفا، وهو بعد غد الأحد، في تمام العاشرة مساء، على إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 للدوري الممتاز.

 

ومن جانب أخر قال علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية، أن يرفض أي محاولات من قبل الجبلاية، بشأن موعد المباراة، أو إقامتها يوم الاثنين أو الثلاثاء القادم.

 

وأوضح عبد العال في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن مواجهة الأبيض، هي الفرصة الأخيرة للاعبين، إذا أرادوا الاستمرار في الممتاز، مضيفا : "سنخوض اللقاء بهدف واحد فقط، وهو الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ليس لدينا ما نخسره".

 

وتابع:" أي نتيجة سلبية غير الفوز، ستعجل بعودة الفريق مرة أخرى للقسم الثاني، مشيرا إلى أنه يجب الوقوف من قبل الجميع مع الزمالك في مهمته الوطنية خلال منافساته بالكونفدرالية الأفريقية، ولكن لن يكون ذلك على حسابنا".

 

وتساءل عبد العال:"هل يعقل بعد أن أبلغت إدارة الحجوزات بالفندق واللاعبين، بتحديد موعد المعسكر المغلق، يتم إبلاغهم مرة أخرى بتأجيل المباراة لمدة 48 ساعة".

 

وأضاف أن التأجيل من قبل لجنة المسابقات، سيضر بمصلحة الفريق، خاصة أننا ما زال لدينا الأمل في البقاء داخل عالم الأضواء والشهرة".

 

وواصل :"مدرب الداخلية أمامنا مواجهة أخرى مع الإسماعيلي، يوم الجمعة القادم في السويس فكيف نوافق على ترحيل لقاء الزمالك؟".

 

اختتم عبد العال تصريحاته قائلا : "أطالب فقط بمراعاة مصالح جميع الأندية"، مشددا على إن فريقه أهدر العديد من النقاط لعدم التوفيق ويسعى للحفاظ على حظوظه في المتبقي من الموسم.