رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدف ملغي لتشيلسي وركلات الترجيح تحسم خصم أرسنال بنهائي الدوري الأوروبي

مباراة تشيلسي وأينتراخت
مباراة تشيلسي وأينتراخت فرانكفورت

استمر التعادل بين فريق تشيلسي الانجليزي في الوقت الإضافي من المباراة التي جمعته مع فريق أينتراخت فرانكفورت بإياب نصف نهائي الدوري الأوروبي بهدف لكل منهما.

 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويحتكم الفريقين بهذه النتيجة لركلات الترجيح لحسم المتأهل للمباراة النهائية في مواجهة أرسنال.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم تشيلسي بهدف دون رد.

وتعادل الفريقين في مباراة الذهاب بهدف لكل منهما على ملعب أينتراخت.

واستحوذ أرسنال على اللعب منذ بداية الشوط وهددوا مرمى أينتراخت بأكثر من فرصة، فيما تمسك أينتراخت بآماله للتأهل  ووصل لمرمى كيبا بفرصتين خطيرتين.

وسجل لوفتوس تشيك الهدف الأول في الدقيقة  27 بتمريرة من إدين هازارد.

 

واستحوذ تشيلسي على مجريات اللعب بنسبة 62%، مقابل 38% لصالح فريق أينتراخت.

وبدأ فريق أينتراخت الشوط الثاني بأداء قوي من أجل تسجيل هدف التعادل وإحياء آماله في التأهل للمباراة النهائية.

وسجل لوكا يوفيتش هدف فرانكفورت في الدقيقة 49 بصناعة زميله جاكوفينكي.

وبعد الهدف استحوذ فريق تشيلسي على مجريات اللعب وحاولوا إنهاء المباراة بتسجيل هدف ثاني ولكن فريق أينتراخت نجح في الصمود، لتحسم الأشواط الإضافية الطرف الثاني في نهائي الدوري الأوروبي بعد تأهل فريق أرسنال.

 

واستمرت المحاولات من قبل كلا الفريقين لتسجيل هدف الفوز من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية ولكن دفاعات الفريقين نجحت في إبعاد الخطورة بالشوط الأول الإضافي.

وفي الشوط الثاني تواصلت المحاولات من قبل لاعبي الفريقين وسجل سيزار أزبلكويتا هدف التقدم لتشيلسي بعد تدخله مع الحارس تراب في الدقيقة 115 ولكن الحكم رفض احتساب الهدف بسبب ارتكاب مدافع البلوز خطأَ لصالح حارس فرانكفورت.