رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأمل الأخير لصلاح ورفاقه.. ماذا يفعل برايتون أمام كبار البريميرليج؟ (فيديو)

الكابتن

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية بصفة عامة وفريق ليفربول بصفة خاصة المباراة المرتقبة للريدز أمام وولفرهامبتون في الرابعة عصر الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من البريميرليج.

وفي الوقت نفسه سيكون عقلهم مع ملعب برايتون من أجل متابعة مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون متمنين تعثر السيتي بالتعادل أو الخسارة في المقابل انتصار ليفربول حتى يتوج الريدز بلقب الدوري.

ويستعرض "الكابتن" أبرز نتائج برايتون أمام الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وتحديداً أمام الستة الكبار مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي وأرسنال.

خاض برايتون 11 مباراة أمام كبار البريميرليج قبل مباراة الأحد المقبل أمام مانشستر سيتي، فاز الفريق في مباراة واحدة فقط أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثانية من مسابقة الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وتعادل برايتون في مباراتين فقط مع أرسنال في الدورين الأول والثاني وبنتيجة واحدة هي التعادل الإيجابي 1-1.

وتلقى الفريق 8 هزائم أكبرها أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة في الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

سجل لاعبو برايتون في كبار البريميرليج 7 أهداف فقط مقابل 18 هدفا استقبلتها شباك برايتون من الأندية الستة قبل مواجهة الأحد أمام السيتي.

وكان لقاء الفريقين في الدور الأول وتحديدا في الجولة السابعة انتهت بخسارة برايتون أمام السيتي بهدفين نظيفين سجلهما سترلينج وأجويرو.