رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إسقاطه برشلونة.. ليفربول ينوى مكافأة أوريجى بـ"عقد جديد"

الكابتن

يفكر نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في منح مكافأة للاعبه البلجيكي ديفوك أوريجي، بعد المستويات الرائعة التي قدمها في مباراة برشلونة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.

 

وتمكّن أوريجي من تسجيل هدفين في شباك الفريق الكتالوني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، مساء أمس الأول الثلاثاء، مساهمًا في تحقيق معجزة تاريخية وتأهل الليفر إلى نهائي دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي، ليعوّض خسارته في الذهاب بثلاثية نظيفة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن إدارة ليفربول تخطط لتجديد عقد أوريجي بشروط محسنة، تقديرًا لأدائه المميز في الآونة الأخيرة رفقة الفريق.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البلجيكي، صاحب الـ24 عامًا، بنهاية الموسم الجاري، وسط اهتمام كبير من عدة أندية أوروبية.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة إنجليزية خالصة مع توتنهام على ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسباني، في الأول من يونيو المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وكان توتنهام قد تأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، على حساب أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 3-2 إيابًا على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، وتعويض خسارته بهدف نظيف ذهابًا، باحتساب الهدف على ملعب الخِصم هدفين.