رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

تشيلسى يرغب فى تعزيز رقمه القياسى أمام فرانكفورت باليوروباليج

الخميس 09/مايو/2019 - 09:15 ص
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي نظيره أينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، في إياب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في ألمانيا، يوم الخميس الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة 1-1.

 

ويسعى الفريق اللندني لمواصلة نغمة الانتصارات ومحاولة التتويج بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، إذ يكفيه التعادل السلبي من أجل التأهل للمباراة النهائية من البطولة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويستغل البلوز سجله الخالي من الهزائم في بطولة اليوروباليج، للمباراة الـ16 على التوالي، إذ انتصر في 14 لقاء، وتعادل في مواجهتين، ليكسر رقم أتلتيكو مدريد الإسبانى "حامل اللقب" في البطولة، الذب حقق رقمه في بين 2011 و2012، عندما لم يذوق مرارة الهزيمة في 15 مباراة متتالية.

 

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تأكد صعوده لبطولة دوري أبطال أوروبا للنسخة القادمة، بعدما فاز على واتفورد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من البريميرليج، ليحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة.

 

ويفتقد تشيلسي في مباراة اليوم لجهود مدافعه الألماني أنطونيو روديجر؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام مانشستر يونايتد بالبريميرليج، التي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

 

في المقابل، يرغب الفريق الألماني، الذي يُعد بمثابة "الحصان الأسود" في المسابقة هذا الموسم، في تحقيق نتيجة إيجابية، إذ يحتاج لتسجيل هدف نظيف، من أجل بلوغ نهائي الدوري الأوروبي.

 

 جدير بالذكر أن المباراة النهائي من الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ستُقام في مدينة "باكو" العاصمة الاذربيجانية، في 29 مايو الجاري.

ads